الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق 08 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي إيرادات فيلم عنب بالسينمات أمس

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 01:07 م
فيلم عنب
فيلم عنب

حقق فيلم عنب بطولة الفنانه أيتن عامر وإسلام إبراهيم إيرادات جيده بدور العرض السينمائي بلغت 37.839 ألف جنيه ليحتل المركز الخامس في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

وفي سياق متصل، حقق فيلم عنب إيرادات جيدة في دور العرض بالمملكة العربية السعودية في ثاني أسابيع عرضه هناك، وجنى قرابة 3.9 مليون جنيه، ليرتفع إجمالي إيرادات فيلم عنب هناك في أسبوعين عرض إلى 6.5 مليون جنيه مقابل بيع 17.2 ألف تذكرة.

أبطال فيلم عنب

شارك في فيلم عنب مجموعه من نجوم الفن منهم الفنانه أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلى عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين.

 

والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور، إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي إجتماعي،عن ليلة توديع العزوبيه لإتمام زواج أبطال الفيلم أيتن عامر وإسلام إبراهيم  وتدور الأحداث حول شاب مستهتر يودع حياة العذوبيه قبل ليلة الزواج، ويتعرض أبطال الفيلم بعدد من المشاكل والأزمات بعد تجربة مشروب العنب الذي يعرضهم لنسيان كل ما حدث في الليله الأخيره ويستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج خطيبته وخطيبة صديقه وأنه أيضا تخلي عن ثروته لشخص غريب، فيبدأ في رحلة البحث عن ما حدث في تلك الليله، هذا وضع شخصيات الفيلم في الكثير من الضحك والمواقف الكوميديه.

 

 وتجسد الفنانه آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

 

يتنافس في دور العرض حاليًا مع فيلم عنب، فيلم  اللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام، ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، فيلم جوازة توكسيك بطولة محمد أنور، بيومي فؤاد، ليلى علوي، فيلم x مراتي بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم.