الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدء تصوير فيلم 6 أيام بطولة أحمد مالك وأيه سماحه

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 05:34 م
أحمد مالك وأيه سماحه
أحمد مالك وأيه سماحه

بدأ الفنان أحمد مالك والفنانه أيه سماحه تصوير فيلمهما الجديد تحت عنوان “6 أيام” ، والعمل من تأليف وائل حمدي، وأحمد فهمي، وإخراج كريم شعبان ويعتبر هذا الفيلم هو التجربه السينمائيه الأولي له.

أحداث فيلم 6 أيام بطولة أحمد مالك وأيه سماحه

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، حول قصة حب متجدده بين يوسف "أحمد مالك"، وعاليه "أيه سماحه"، بعد فراقهم القسري يجمعهم القدر مجددا، ولكل منهم طريق مختلف في الحياه، ويكشف لنا الفيلم هل تتغير المشاعر بعد  تغيرنا ونضوجنا بمرور السنين.

فيلم 6 أيام

أخر أعمال الفنان أحمد مالك

ومن الجدير بالذكر، شارك الفنان أحمد مالك في مسلسل “مطعم الحبايب” الذي يعرض حاليا علي المنصة الألكترونية شاهد Vip، والعمل مكون من 12 حلقه، ونال إعجاب كثير من الجمهور. 

يشارك في بطولة المسلسل بجانب أحمد مالك الفنانه هدي المفتي، بيومي فؤاد، ‘إنتصار، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، حمزه العيلي، عايده رياض، وشاركت الفنانه عبير صبري كضيف شرف في المسلسل، والعمل من تأليف مريم نعوم، إنتاج عبد الله أبو الفتوح، إخراج عصام عبد الحميد.

تدور أحداث مسلسل مطعم الحبايب في إطار تشويقي وكوميدي مثير، ويعرض لنا المشاكل التي يتعرض لها العاملين في مجال الطبخ و المنافسه بين أصحاب المطاعم.

أخر أعمال الفنانه أيه سماحه

ويشار إلي، أن أخر أعمال التي شاركت بها الفنانه أيه سماحه مسلسل "عمر أفندي"، بجانب الفنان أحمد حاتم، ميران عبد الوارث، محمد رضوان، مصطفي أبو سريع، أحمد سلطان، محمود حافظ، إسماعيل فرغلي، رانيا يوسف، الطفل جان رامز، ميمي جمال، محمد عبد العظيم، محسن صبري، والعمل من تأليف مصطفي حمدي، إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تدور أحداث المسلسل حول علي التهامي، الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، ايام الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.