الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 27.. وليد يكشف فيديو لـأكرم يقلب الاحداث

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:03 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

شهدت أحداث الحلقه 27 من مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، أحداث مثيرة جذبت الجمهور، بعدما ترافعت ليلي عن وليد في قضية قتل حازم وأخذ براءة، وأخرجته من السجن، لعدم توافر الأدلة الكافية وعدم دقة تحريات المباحث حول القضية.

قرر وليد أن يصطحب ليلي إلي بيت بدوي وأثناء البحث في المنزل وجد وليد فلاشة تحت الأرض بها أكرم وهو يقوم بقتل عمه والد وليد في المستشفي، وقتله بعدما وضع فوقه مخده ليقطع نفسه حتي عمه لا يفشي سره أنه قام بقطع فرامل السيارة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي علي قناة ON من الأحد إلي الخميس في تمام الساعه 7.30مساء، ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة من السبت إلي الأربعاء.

 

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة الفنانه إيمان العاصي،هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسرعزت، سمير علي ماهر، بنزل الحداد، ريهام محيي الدين ، طارق والي، لبني ونس،  والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وشركة مجموعة فنون مصرللإنتاج والتوزيع.

 

تفاصيل عن أحداث مسلسل برغم القانون

يدور مسلسل برغم القانون في إطار من الدراما والتشويق، حول ليلي التي تعمل محاميه التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.