الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسن محفوظ: كرة القدم تحولت من المستطيل الأخضر إلى أقسام الشرطة والمحاكم

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 07:49 م
الإعلامي حسن محفوظ
الإعلامي حسن محفوظ

أكد الإعلامي حسن محفوظ، أن الفترة الأخيرة هناك أمور غريبة تحدث من لاعبي كرة القدم، فهناك عدد ليس بقليل من لاعبي كرة القدم، لديهم مشكلات وقضايا.

 

وأضاف حسن محفوظ، خلال تقديمه برنامج كلبش، أن كرة القدم تحولت من المستطيل الأخضر إلى أقسام الشرطة والمحاكم، فهناك استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات:" عبد الواحد السيد، ونبيل عماد دونجا، ومصطفى شلبي".

 

وأوضح الإعلامي حسن محفوظ، أن القانون يسري على الجميع، وأن جلسة محاكمة ثلاثي الزمالك، ستكون يوم الثلاثاء المقبل 29 أكتوبر، وأن الجميع يجب أن يعلم بأن القانون يطبق على الجميع.

 واقعة ثلاثي الزمالك

وأشار حسن محفوظ، إلى أن واقعة ثلاثي الزمالك لم تكون الأولى لتعدي لاعب على فرد أمن، فالجميع يعلم واقعة إمام عاشور، مع فرد أمن الشيخ زايد، فمشكلات لاعبي الكرة مستمرة.

 

وأوضح الإعلامي حسن محفوظ، أن هناك محاكمة للاعب أحمد ياسر المحمدي، ومحكمة جنايات القاهرة أصدرت حكم بالسجن المشدد ثلاث سنوات على اللاعب، بسبب ما حدث مع فتاة بقطر.

 

وتابع حسن محفوظ: أن اللاعب أيمن اشرف، صدر ضده حكم غيابي بالسجن ثلاث سنوات، بسبب شيكات.

 

إبراهيم فايق في رسالة إلى جمهوره عبر  “فيسبوك”

وكان قد وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة إلى جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعدما أثارت قناة Mbc Masr العديد من الجدل خلال اليومين الماضيين.

 

وقال “فايق”: “أولا متشكر جدا جدا على ردود أفعال حضراتكم بخصوص تغطية البرنامج لبطولة السوبر بالإضافة للاستوديو التحليلي مع نجوم مصر محللي Mbc Masr.. واللي اختتمناه بفضل الله باحتفالية كبيرة تليق بالأهلي وجمهور الأهلي مع نجومه على الهواء مباشرة.. فشكرا جدا”.

 

وأضاف: “ثانيا النهارده مفيش الكورة مع فايق.. محتاج يا ساااادة اعمل recovery زي اللاعيبه بالظبط بعد الأسبوعين المتواصلين دول.. نشوفكم بكره إن شاء الله”.

 

واختتم الإعلامي إبراهيم فايق رسالته لجمهوره قائلا: “ثالثا وده الأهم أنا بحبكم جدا”.

 

وفي وقت سابق؛ اسكت لاعب خط وسط الزمالك أحمد سيد زيزو، الإعلامي إبراهيم فايق، حينما قال له: الزمالك عاد من بعيد أثناء تواجده بالاستديو التحليلي عقب انتهاء المباراة، للاحتفال بفوز الفريق الأبيض، ليرد قائلًا: “والله عيب الكلام ده الزمالك نادي كبير ومينفعش نقول كده عيب إللي بتقولوه ده".