السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شاهد غدًا.. أولى حلقات مسلسل وتر حساس في هذا الموعد

السبت 26/أكتوبر/2024 - 01:25 م
مسلسل وتر حساس
مسلسل وتر حساس

ينتظر كثير من الجمهور موعد عرض مسلسل وتر حساس بطولة الفنانة صبا مبارك علي قناة ON، وهذا يعتبر أحدث مسلسلات صبا مبارك التي تشارك فيها في موسم الأوف سيزون.

ومع تصدر مسلسل وتر حساس محرك البحث جوجل حول رغبة كثير من المتابعين لمعرفة موعد عرضه، لذلك يستعرض لكم موقع مصر تايمز موعد العرض والقنوات الناقلة لمسلسل وتر حساس.

موعد عرض مسلسل وتر حساس والقنوات الناقلة 

يعرض أولي حلقات مسلسل وتر حساس بطولة الفنانة صبا مبارك غدا الأحد الموافق 27 أكتوبر عبر شاشة قناة ON، ويعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة والنصف مساء علي قناة ON و ON دراما، كما يعرض علي المنصة الرقمية يانجو بلاي قبل عرضة علي شاشات التلفزيون بـ 24 ساعة.

شاهد غدًا.. أولى حلقات مسلسل وتر حساس في هذا الموعد

أحداث مسلسل وتر حساس

يتكون مسلسل وتر حساس من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق والإثارة، حول حياة 3  أصدقاء إحداهما “ طبيبة، محامية، موظفة بإحدى المصالح” و يواجهون تحديات وصراعات مختلفة في حياتهم الشخصية والمهنية والعاطفية.

وتتناول قصة المسلسل قضايا اجتماعية مثيرة حول العلاقات العاطفية، الخيانة الزوجية، والطموح، ويسلط المسلسل الضوء علي أهمية الأخلاق والقيم والتمسك بها لمواجهة التحديات والصعوبات.

أبطال مسلسل وتر حساس

يشارك في مسلسل وتر حساس مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة صبا مبارك، إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، أحمد جمال سعيد، محمد العمروسي، هاجر عفيفي، لطيفة فهمي، وتميم عبده، وأحمد طارق نور، ومحمد علي رزق، تقى حسام، محمد على رزق ، لبنى ونس، صالح عبد النبى، عزوز عادل، كريم العمرى، شريف الشعشاعى، نورا مهدى، مينا نبيل، ميرنا نديم، و مؤثر رفعت وفنانين أخرين، والعمل من وإخراج وائل فرج ، وتأليف أمين جمال، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

شاهد غدًا.. أولى حلقات مسلسل وتر حساس في هذا الموعد

ويذكر، أن مسلسل وتر حساس ليس التعاون الأول بين الفنانة صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج، حيث تعاونوا في مسلسل بين السطور بطولة الفنان أحمد فهمي وصبا مبارك والذي عرض قبل شهر رمضان 2024، ويشارك في ببطولته سلمي أبو ضيف ، ناردين فرج، والعمل من تأليف مريم نعوم، ونجلاء الحديني.