السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسماء جلال تكشف موعد عرض فيلم ألـ شنب في السينمات

السبت 26/أكتوبر/2024 - 04:28 م
فيلم ألـ شنب
فيلم ألـ شنب

شاركت الفنانة أسماء جلال عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفديوهات القصيرة "إنستجرم" الإعلان الرسمي لفيلم ألـ شنب وعلقت : ليلي في فيلم ألـ شنب في السينما إبتداء من 31 أكتوبر الجاري، إخراج أيتن أمين.

أسماء جلال تكشف موعد عرض فيلم ألـ شنب في السينمات

موعد عرض فيلم ألـ شنب

من المقرر أن يعرض فيلم ألـ شنب بطولة الفنانة ليلي علوي ولبلبة وسوسن بدر في يوم 31 أكتوبر الجاري في دور العرض السينمائي، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاح ونسبق إيرادات عالية.

أبطال فيلم ألـ شنب
 

يشارك في بطولة فيلم ألـ شنب مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة ليلي علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، محمود الزاوي، هيدي كرم، علي الطيب، خالد سرحان، حسن مالك، ابتهال الصريطي، نورين أبو سعدة، سلافة غانم، أحمد عصام، هبة يسري، والعمل من إخراج أيتن أمين، تأليف إسلام حسام وأحمد رؤوف.

أسماء جلال تكشف موعد عرض فيلم ألـ شنب في السينمات

أحداث فيلم ألـ شنب

 

تدور أحداث فيلم ألـ شنب في إطار كوميدي عائلي، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة ألـ شنب وتضطر العائلة" الشقيقات الأربعة" وأبنائهم وأحفدهم الذهاب إلي إسكندرية للمشاركة في الجنازة والعزاء.

أخر أعمال أسماء جلال

 

يشار إلي، أن أخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة أسماء جلال، مسلسل أشغال شقة مع الفنان هشام ماجد الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وحقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه، حيث قرر أبطال العمل تصوير جزء تاني من المسلسل لعرضه في دراما رمضان القادم 2025، والعمل مكون من 15 حلقة وتدور أحداثة في إطار كوميدي حيث يرزق حمدي أخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زوجهما ويقرران الإستعانة بمديرة للمنزل لرعاية التوأمين ولكنهم يعانيان بشدة في رحلة البحث عنها وتتوالي الكثير من الأحداث الكوميدية.

 

ويشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة بجانب الفنانة أسماء جلال والفنان هشام ماجد مجموعة من نجوم الفن منهم شيرين، مصطفي غريب، سلوي محمد علي، محمد عبد العظيم، حازم إيهاب، أحمد عبد الوهاب، إنتصار، إيمان السيد، والعمل من إخراج وتـأليف خالد دياب.