الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

لينك الاستعلام عن نتيجة تظلمات اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بالجامعات الحكومية

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 04:19 ص
اختبارات الدبلومات
اختبارات الدبلومات

يبحث الكثير من طلاب الشهادات الفنية الراسبين في اختبارات القبول بالكليات والمعاهد الحكومية عبر محرك البحث الشهير جوجل عن لينك الاستعلام عن نتيجة تظلمات اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بالجامعات الحكومية، والتي تمت بالتزامن مع مراحل تنسيق الجامعات.

 

 

مصر تايمز ضمن خدماته المتواصلة يرصد لمتابعيه وجمهوره من طلاب الدبلومات والمعاهد الفنية، لينك الاستعلام عن نتيجة تظلمات اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بالجامعات الحكومية، وذلك خلال السطور القليلة القادمة.

اختبارات الدبلومات 

 

 

لينك الاستعلام عن نتيجة تظلمات اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية

 

أمانة المجلس الأعلى للجامعات أعلنت في وقت سابق، نتائج التظلمات للطلاب الراسبين في اختبارات الدبلومات الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الزراعية (نظام الثلاث سنوات) للعام الجامعي 2024/2025، وتم أيضا الإعلان عن نتائج التظلمات للطلاب الراسبين في اختبارات الدبلومات والمعاهد، الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية التجارية (نظام الثلاث سنوات) ودبلوم المعاهد الفنية التجارية (نظام السنتين بعد الثانوية) للعام الدراسي نفسه.

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية الفنية والمتقدمين للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية الاطلاع على نتيجة تظلماتهم من خلال الرابط المخصص لذلك من هنا .

اختبارات الدبلومات 

 

 


نتيجة تظلمات اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بالجامعات الحكومية


أعلن المجلس الأعلى للجامعات أيضا ظهور نتائج اختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية (نظام الثلاث سنوات) ودبلوم المدارس الفنية الصناعية (نظام الخمس سنوات) والمعاهد الفنية الصناعية (نظام السنتين) للقبول بكليات الهندسة بالجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024/2025.


كما أشار المجلس إلى ظهور نتائج اختبارات المعاهد الفنية التجارية شعبة القانون للقبول بكليات الحقوق في الجامعات الحكومية لنفس العام الدراسي، مع إعلان فتح باب التظلمات لفترة مماثلة.

كذلك، أعلن المجلس عن نتائج اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية التجارية (نظام الخمس سنوات ونظام السنتين بعد الدبلوم) للقبول بكليات التجارة في الجامعات الحكومية للعام الجامعي 2024/2025.