الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول تعليق من أحمد مراد بعد ندوة هند صبري في الجونة

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 04:08 م
أحمد مراد وهند صبري
أحمد مراد وهند صبري

تصدرت الفنانة هند صبري، مؤشرات البحث عقب ندوتها التي أقيمت أمس الأحد على هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الـسابعة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي كشفت بها عن الكثير من التفاصيل المسيرة حول بدايتها في عالم الفن، ومشاركتها في العديد من الأعمال التي حققت من خلالها نجاحا كبيرا. 

 

وفي هذا السياق، حرص الكاتب أحمد مراد، على دعم الفنانة هند صبري عقب ندوتها بمهرجان الجونة السينما\ي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مشيرا إلى أنهم جمعتهم العديد من النجاحات، بتعاونهم في أعمال كثيرة، أخرها، فيلم الفيل الأزرق. 

 

 

وشارك أحمد مراد، صورة تجمعه بـ هند صبري عبر حسابه على “ إنستجرام”، وعلق عليها قائلا: شريكة النجاح، لحظات كتير مرّت علينا، وأعمال جمعتنا من أول فريدة في "فيرتيجو" مرورًا بـ فريدة تاني، في "الفيل الأزرق 2" وصولًا لدولت فهمي في فيلم "كيرة والجن"، لنهارده في مهرجان الجونة، صورة تجمعني بشريكة النجاح وصديقة العمر، هند صبري. 

أبرز تصريحات هند صبري في ندوة تكريمها بمهرجان الجونة السينمائي 2024 

  • وقت تصوير فيلم أحلى الأوقات، لم يتم توفير "كارافان" لها ولا للفنانة منة شلبي، وكانت الفنانة حنان ترك تسمح لهما باستخدام غرفتها لتبديل الملابس.

 

  • الان يوجد  فنانين قدموا  عملا  أو اتنين ويبالغون في طلباتهم  واضافت هند أنها تتذكر ،  في أفلام معينة كانت تطلب  بريك ما فيكون الرد لا أنه عالي الثمن  وهذا ليس مزاحا بل حدث معها بالفعل أثناء تصوير فيلمه.

 

  • طبعا مش دي القصة، الفكرة انك لو بقيت في منطقة مريحة من أول يوم لك كممثل فهذا ليس شيئا جيدا.

 

  • "السينما هي التي وجدتها، فهي كممثلة وليدة صدف وراء بعضها، عكس ممثلات وممثلين كتير لم تكن تحلم بالتمثيل حتى أما مرأتها. 

 

  • أنا وأستاذ يسري نصر الله من عائلة الجونة مع العظيمة يسرا في الهيئة الاستشارية للمهرجان عندما تحدثنا لأول مرة قبل اولى دوراته.

 

  •  قالولنا مهرجان مهم عالميا وإقليميا قلت موافقة، لكنها  فكرت  أنه مكان خاص وكنا متخوفين في البداية  أنها مدينة ساحلية معروفة بقضاء  الإجازات، ولكن بعدها شعرنا بالفارق في الحضور وتجهيز القاعات. 

 

  • كنت دايما اختيار ثاني وليس اول، ففي صمت القصور كنت الاختيار الثاني، وفي مذكرات مراهقة كنت اختيار ثاني، فكانت الصدفة تلعب دورها معي.

 

  •  ففي احد الايام وجدت السفارة المغربية في تونس تتصل بي ويقولون لي ان ايناس الدغيدي تريدني، لانها لم تكن تعرف رقم هاتفي.