الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"آس" الإسبانية: رونالدو تواصل مع ريال مدريد من أجل العودة

الجمعة 12/مارس/2021 - 07:24 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، أبدى رغبته فى العودة لصفوف ريال مدريد الإسبانى بداية من الموسم الجديد.

وقالت الصحيفة، أن هناك قنوات اتصال مفتوحة بين نادى ريال دريد وكريستيانو رونالدو، منذ عدة أشهر الأمر الذى يعزز من فرص عودة النجم البرتغالى إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مشيرة إلى أن رونالدو متابع جيد لمستجدات ريال مدريد ويعرف موقف الفريق الحالي، ويدرك أن وجوده سيساعد في تحسين وضع النادي الملكي فيما يخص تسجيل الأهداف، الأمر الذي يعاني منه الريال منذ رحيل البرتغالي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس ستعقد اجتماعاً مع كريستيانو رونالدو خلال الأسابيع القادمة، لمناقشة مستقبله مع "البيانكونيري"، بعد خروج الفريق من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالى.

وقالت صحيفة "توتو سبورت"، أن أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس، أعلن أنه سيواصل مشروع تجديد تجديد دماء الفريق، مشيرة إلى أن كريستيانو رونالدو قد يكون أحد ضحايا هذا المشروع، بعدما قررت إدارة النادي الاجتماع مع "الدون" صاحب الـ 36 عاماً،  لبحث إمكانية رحيله قبل عام من تاريخ انتهاء عقده في يونيو 2022، وغادر كريستيانو رونالدو صفوف الريال في صيف 2018، للانتقال إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو.