السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

4 أبطال لفيلم "العميل المزدوج" فى مباراة الأهلى والمقاولون بالدورى

الأربعاء 07/يوليو/2021 - 04:08 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى مع نظيره المقاولون العرب، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر أن تنطلق فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل الفريقان اليوم الأربعاء معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمواجهة التى ستشهد إثارة وندية من جانب الفريقين، حيث يحتاج طرفى اللقاء للفوز فى هذه المباراة، حيث يسعى المقاولون للعودة للمسار حتى ينقذ نفسه من خطر الهبوط، كما يطمح الأهلى فى مواصلة السعى نحو صدارة الترتيب.

ويتواجد فى مواجهة الغد 4 لاعبين قد سبق وارتدوا قميصى المارد الأحمر وذئاب الجبل، وهنا ترفع المواجهة شعار "العميل المزدوج" صاحب الخبرة فى الفريقين، ونستعرضهم فى السطور المقبلة.

باسم علي، نجم المقاولون العرب الحالى، والذى رحل عن القلعة الحمراء يوم 30 من شهر نوفمبر من العام الماضى فى صفقة انتقال حر بعدما استغنى الأهلى عن خدمات اللاعب.

طاهر محمد طاهر، نجم النادى الأهلى الحالى، الذى انتقل إلى الأهلى يوم 1 من شهر نوفمبر من العام الماضى، بعد اتفاق مع المقاولون العرب للحصول على خدمات اللاعب.

سعد سمير، لاعب المارد الأحمر الحالى، الذى رحل عن المقاولون وانضم للأهلى فى شهر يناير من عام 2011، ولم يستمر كثيرًا داخل جدران القلعة الحمراء حيث رحل إلى المصرى ليعود بعد ذلك إلى الأهلى ويستمر فيه سنوات عديدة.

محمد أبو السعود، حارس مرمى المقاولون العرب، الذى رحل عن الأهلى إلى الذئاب، فى عام 2014 فى صفقة انتقال حر.

على صعيد أخر، يدرس موسيمانى فى الوقت الحالى التشكيل الأساسى الذى سيدفع به أمام المقاولون العرب فى لقاء الغد، والذى يراه قادرًا على تحقيق الفوز على الذئاب فى المباراة التى يطمح الأهلى لعبورها حتى يواصل الضغط على الزمالك ويقرب نفسه أكثر من صدارة الترتيب.

ويتمسك الجنوب إفريقى بالدفع بأكرم توفيق فى مركز الظهير الأيمن بعد الأداء المبهر الذى قدمه والذى أثنى عليه موسيمانى بعد كل مباراة خاضها اللاعب الشاب، وذلك على الرغم من عودة محمد هانى للتدريبات الجماعية بعد التعافى من الإصابة التى تعرض لها.

وكان الجهاز الطبى قد أخبر موسيمانى بالدفع بمحمد هانى فى المباريات تدريجيًا حتى لا تنتكس حالته وحتى يتعافى بشكل كامل ويكون قادرًا على خوض مباراة كاملة، لذلك قرر موسيمانى الإبقاء على أكرم توفيق فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر لمواجهة ذئاب الجبل.