السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون العرب يحقق الفوز الأول له بالدوري بثائية فى البنك الأهلى

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 07:13 م
مصر تايمز

حقق فريق المقاولون العرب فوزًا غاليًا، على حساب نظيره البنك الأهلي بنتيجة هدفين دون رد في إطار الجولة الـ5 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد "الجبل الأخضر".

وشهدت أحداث الشوط الأول سجالاً بين فريقي المقاولون العرب والبنك الأهلي، في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف لينتهي الشوط الأول كما بدأ بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تمكن لويس هينستروزا، من تسجيل الهدف الأول لصالح المقاولون العرب تحديدًا في الدقيقة الـ58، قبل أن يضاعف سيف الدين الجزيري النتيجة لصالح ذئاب الجبل في الدقيقة الـ85 من عمبر المباراة.

وبذالك الفوز يحقق المقاولون العرب الفوز الأول له في مسابقة الددوري المصر بعد أن خسر في افتتاح مسابقة الدوري أمام الزمالك بنتيجة هدفين دون رد، والخسارة في المباراة الـ2 أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، والخسارة في المباراة السابقة  أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف.

وحصد المقاولون العرب أول 3 نقاط له في المسابقة ليحتل المركز الـ17، بينما تجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة الـ5 في المرتبة الـ8.