السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عماد النحاس يطالب لاعبيه بتجاوز أحزان الخروج الإفريقي

الخميس 07/يناير/2021 - 02:57 م
عماد النحاس
عماد النحاس

طالب عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب لاعبيه بغلق صفحة خسارة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي، التى أقيمت أمس في تونس ضمن منافسات دور الـ32 من عمر بطولة كأس الكزنفدرالية الإفريقية.

وأكد النحاس على ضرورة تجاوز أحزان الخروج من البطولة الإفريقية التى عاد إليها المقاولون العرب بعد غياب 15 عامًا، وذلك من أجل التركيز في مباريات الدوري المقبلة حتى يتمكن ذئاب الجبل من تعويض نزيف النقاط الذي أصاب الفريق منذ انطلاق البطولة المحلية.

ولعب المقاولون العرب 4 مباريات في البطولة المحلية، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة بينما لحقت به 3 هزائم، لذلك يسعى الذئاب لتعويض تلك الخسائر والعودة للمنافسة مرة أخرى على المربع الذهبى والمشاركة في البطولة الإفريقية.

وسيبدأ المقاولون العرب استعدادته لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة عقب العودة من تونس، ويلتقى الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة في الدوري، في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم 12 يناير، على ستاد "المقاولون العرب".

على صعيد متصل، قرر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، برئاسة المهندس محسن صلاح، تجديد الثقة في عماد النحاس على الرغم من توديع بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية من دور الـ 32 أمام النجم الساحلي التونسي، بعدما خسر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 1 - 2.

وأوضح المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة عماد النحاس، مستمر فى منصبه، مشيرا إلى أن عاصفة الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بجانب الأخطاء التحكيمية لعبا دوراً كبيراً في خروج "ذئاب الجبل" من المسابقة القارية.