الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد توقعات ليلى عبداللطيف.. شيرين عبدالوهاب تعلن التصالح مع روتانا

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 07:42 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تصالحها مع المستشار القانوني ياسر قنطوش، وذلك بعد الإعلان  تنحيه عن قضاياها وتوقف العمل معها.

 

ونشرت شيرين عبد الوهاب، صورة تجمعها مع المستشار ياسر قنطوش، عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وقالت: أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش.

 

تصريحات شيرين عبد الوهاب

 

وكان المستشار ياسر قنطوش، قد قال بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب الأخيرة ، إنه لم يخسر أيًا من القضايا التي أُسندت له منذ التعاون مع شيرين، متابعًا: «أنا مخسرتش أي قضية من ساعة ما مسكت شغل شيرين بقالي سنتين».

بوست شيرين 


وكشف ياسر مفاجأة عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها أرادت مؤخرًا الصلح مع حسام حبيب، إذ قال: وفي قضية حسام حبيب لما رجعلها العربية شيرين قاتلي في الطريق أنا عايزة أتصالح وعفى الله عما سلف.

 الفنانة شيرين عبدالوهاب

كما أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيانا صحفيا، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص.

برنامج الحكاية

وتابع ياسر قنطوش في بيان له صباح السبت: لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحاميين الذي كان مسؤولا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، مؤكدا على أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءا كبيرا من لقائه معه عبر برنامج الحكاية، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.

توقعات ليلى عبد اللطيف 

وتحدثت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف عن الخلاف الأخير بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، وأكدت: “شيرين ما بتزعل حد وقلبها كبير، وتوقعاتي بأن هناك مصالحة بين شيرين وروتانا”.

 

كشفت ليلي عبد اللطيف توقعاتها بشأن مصير محمد صلاح، وقالت: "هيسيب ليفربول ما راح يظل معهم، وهيكون ما بين مصر والسعودية".

 

قالت خبيرة التوقعات ليلي عبد اللطيف إن ترامب سوف يمر بحالة صحية سيئة، وأن كاميلا هاريس هتكون رئيسة للولايات المتحدة الأمريكية.