الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات مفاجأة بشأن انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 01:12 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي

ارتبط اسم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، رمضان صبحي، بالانتقال لصفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 

انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك


 

وأفاد موقع «ترانسفير ماركت»، المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين، بأن هناك إمكانية كبيرة لانتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك.


 

ووفقًا للتقرير، فإن احتمالية انضمام اللاعب للقلعة البيضاء تصل إلى 77%، مع توقعات بارتفاع هذه النسبة في الأيام المقبلة.


 

وكان نجح فريق بيراميدز في تحقيق إنجاز تاريخي بفوزه ببطولة كأس مصر، وهي الأولى في تاريخ النادي.


 

بالإضافة إلى ذلك، احتل الفريق المركز الثاني في الدوري المصري، مما يعكس مستوى الأداء الجيد للفريق خلال الموسم.

 

موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك
 

وقررت إدارة نادي بيراميدز تجديد عقد رمضان صبحي لمدة موسمين إضافيين.

رمضان صبحى 


 

على خلفية القضية المتعلقة بالمنشطات، كانت هناك فترة من الغموض بشأن موقف رمضان صبحي.


 

حيث تم إيقافه مؤقتًا بسبب اتهامه بالتلاعب في عينة المنشطات.


 

لكن، بعد مراجعة شاملة من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تم تبرئة رمضان صبحي من هذه الاتهامات.


 

وقد أكد التحقيق براءته من تعمد إفساد عينة المنشطات خلال إحدى مباريات فريقه، مما يضع حداً للجدل حول هذا الموضوع.

 

ومع استمرار الأنباء حول انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك، يترقب جمهور كرة القدم تطورات الصفقة وتأثيرها على الأندية المعنية.

وتستمر تحركات مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل التعاقد مع العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

معسكر الزمالك بالإسكندرية 

 

في سياق متصل عقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة هامة مع لاعبيه على هامش تدريبات الفريق التي أُقيمت مساء أمس الخميس على ملعب فندق الإقامة في برج العرب بالإسكندرية. تأتي هذه الجلسة في إطار التحضيرات المكثفة التي يقوم بها جوميز استعداداً للمباريات القادمة.

 

خلال الجلسة، قدم جوميز ملاحظات فنية حول أداء الفريق في المباراتين الوديتين السابقتين ضد سبورتنج والشعلة السعودي. شرح المدير الفني نقاط القوة والضعف التي لاحظها في هاتين المباراتين، وقدم رؤيته حول كيفية تحسين الأداء في المباريات المقبلة. تركزت مناقشاته على تحسين الانسجام الجماعي وتعزيز الفاعلية الهجومية والدفاعية.

 

بالإضافة إلى ذلك، استعرض جوميز مع اللاعبين بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في المباريات القادمة. تضمنت هذه الجمل تكتيكات جديدة وأفكاراً استراتيجية تهدف إلى تعزيز أداء الفريق وضمان تحقيق نتائج إيجابية. تساهم هذه الجمل الفنية في تحسين الأداء التكتيكي للفريق وتطوير استراتيجيات اللعب الجماعي.

 

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراته المقبلة ضد الشرطة الكيني، المقررة يوم 14 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. اللقاء الذي سيُقام في العاصمة الكينية نيروبي يمثل اختباراً مهماً للفريق، حيث يسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تعزيز فرصه في التأهل إلى الدور التالي من البطولة.