الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: صراع ثلاثي على ضم آرون بوبيندزا صفقة الزمالك المحتملة

الجمعة 06/سبتمبر/2024 - 05:09 م
آرون بوبيندزا
آرون بوبيندزا

يتصدر الجابوني آرون بوبيندزا، مهاجم فريق الشباب السعودي السابق، المشهد في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يشهد انتقاله المرتقب منافسة شرسة بين عدة أندية.


 

ووفقًا لتقرير نشره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، يفضل بوبيندزا العودة إلى أوروبا خلال الفترة الحالية، رغم تلقيه عروضًا من أندية خارج القارة الأوروبية.

 

3 أندية تنافس الزمالك على آرون بوبينزا
 

وأكد التقرير أنه في الوقت الذي يسعى فيه بوبيندزا للعودة إلى أوروبا، ظهرت تقارير تفيد بأن هناك ثلاث أندية تتنافس بقوة للحصول على خدماته.
 

يشمل هذا التنافس نادي الزمالك، الذي دخل في مفاوضات جدية مع اللاعب، إضافة إلى أندية أخرى من فرق دوري الدرجة الأولى والثانية الأوروبية.

آرون بوبيندزا

 

يأتي ذلك بجانب العرض الذي تلقاه من نادي الزمالك، فقد تلقى بوبيندزا عروضًا أخرى من أندية تقع خارج القارة الأوروبية، منها فريق بريسبوليس الإيراني، إلى جانب غازي عنتاب وكونيا سبور التركيَّين.

 

ورغم تلك العروض المغرية، لم يتوصل اللاعب إلى اتفاق نهائي مع أي من هذه الأندية حتى الآن، وسط ضيق الوقت مع اقتراب إغلاق سوق الانتقالات في تركيا وإيران.

 

وتشير التقارير إلى أن بوبيندزا يضع أولوية واضحة للعودة إلى أوروبا، مما قد يؤثر على قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة.


 يعزز هذا التوجه من قبل اللاعب رغبة الأندية الأوروبية في ضمه، حيث يسعى لتحقيق نجاحات جديدة في البطولات الأوروبية بعد تجاربه السابقة في الدوري الأمريكي والسعودي.

 

مفاوضات الزمالك مع آرون بوبينزا


 تجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مكثفة مع أرون بوبيندزا في الأيام الأخيرة، بهدف التعاقد معه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.


 

ويأمل النادي الأبيض في استقطاب اللاعب لصفوفه لتعزيز الهجوم، خصوصًا بعد رحيله عن نادي سينسيناتي الأمريكي، حيث أصبح حراً في التوقيع مع أي نادٍ.

 

ويعد أرون بوبيندزا، البالغ من العمر 28 عامًا، لاعبًا متعدد الاستخدامات في الخطوط الهجومية، حيث يتمتع بقدرة على اللعب في عدة مراكز تشمل رأس الحربة، الجناح، والوسط المهاجم. يبلغ طوله 180 سم، ويتميز باستخدام قدمه اليسرى بشكل رئيسي، إلا أنه يبرع أيضًا في استخدام قدمه اليمنى بفاعلية كبيرة.