الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

والد أشرف داري يكشف موعد عودة نجله للمشاركة لتدريبات الأهلي

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 10:58 ص
أشرف داري
أشرف داري

أوضح زهير داري والد المغربي أشرف داري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نجله سوف يتواجد في فريقه اليوم الأربعاء، من أجل المشاركة في تدريبات الفريق بشكل منتظم استعدادًا للمباريات المقبلة.

 

موعد عودة داري من منتخب المغرب للمشاركة في تدريبات الأهلي

 

وتابع داري من خلال تصريحات تليفزيونية: "داري تعرض لإصابة خفيفة و هي التواء في الكاحل، وسوف يغيب لمدة 4 أيام وسيكون متاح بعدها".

أشرف داري

وواصل: "أوجه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، التي حرصت على مساندة نجلي، وسعيد على دعمه منذ اليوم الأول من جانب الجماهير".

 

تعاقد الأهلي مع أشرف داري

 

وكان قد أعلن النادي الأهلي، في وقت سابق التعاقد بشكل رسمي مع المغربي أشرف داري، القادم من نادي ستاد بريست الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقد تمت بشكل رسمي بعدما اجتاز اللاعب الكشف الطبي بنجاح، ليكون النجم أشرف داري، لاعبا في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعقد مدته 4 سنوات.

 

انضمام أشرف داري إلى معسكر منتخب المغرب

 

وكان قد تم استدعاء اللاعب لمنتخب أسود الأطلس بقيادة المدير الفني وليد الركراكي، حيث شهدت القائمة تواجد أشرف داري صفقة الأهلي الجديدة، وكذلك تم استدعاء محمد الشيبي لاعب بيراميدز وسفيان رحيمي نجم العين الإماراتي، فى المقابل تغيب يحيى عطية الله عن قائمة منتخب المغرب قبل مباراتي الجابون وليسوتو، وذلك بعد أيام من انضمامه إلى صفوف الأهلي قادمًا من سوتشي الروسي.

 

قائمة منتخب المغرب لمباراتي الجابون وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا

 

وكانت قائمة منتخب المغرب لمواجهتي الجابون وليسوتو تضم كل من: 

 

في حراسة المرمى: ياسين بونو - منير المحمدي - المهدي بنعبيد.

 

في خط الدفاع: أشرف حكيمي- يحيى عطية الله- أشرف داري- نايف أكرد- رومان سايس- وعبد الكبير عبقار- محمد الشيبي- نصير المزراوي- يونس عبد الحميد- زكرياء الردادي- آدم أزنو.


في خط الوسط: أمير ريتشاردسون -سفيان أمرابط- أسامة العزوزي- بلال الخنوس- عز الدين أوناحي- إبراهيم عبد القادر دياز- أسامة تيرجالين.

 

في خط الهجوم: حكيم زياش- إلياس أخوماش- أمين عدلي- يوسف النصيري- أيوب الكعبي- سفيان رحيمي- إلياس بنصغير- عبد الصمد الزلزولي.