الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عاجل.. المران الأخير للزمالك اليوم والاجتماع الفني لـ مباراته مع الشرطة الكيني

الجمعة 13/سبتمبر/2024 - 07:31 ص
ارشيفية
ارشيفية

ينطلق اليوم الجمعة ،  الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني ، في ملعب نيايو الوطني الذي يحتضن المباراة المقرر لها عصر غدا السبت ، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقرر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مرانه الختامي في الثانية عصر اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غدا السبت ، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويحضر الاجتماع الفنى من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإدارى، وباسم زياده مسؤول العلاقات العامة ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلى نادى الشرطة الكينى، وطاقم التحكيم الزامبى بقيادة هيلارى هامبابا للاتفاق على زى الفريقين فى المباراة وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

 

الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة..


 

وفى سياق أخر ، أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب عن التعاقد مع البولندى كونراد ميشالاك لاعب فريق أحد السعودى لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

 

وجاء التعاقد مع البولندى كونراد ميشالاك بعد موافقة الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبى الذى خضع له فى الساعات الماضية ووقع على عقود الانتقال رسميًا لصفوف القلعة البيضاء.

 

وقام مسؤولو الزمالك بقيد اللاعب فى القائمتين المحلية والأفريقية للفريق بعد حسم الصفقة.