الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدحيل يعبر الوكرة ويستعيد سريعًا موقعه في صدارة دوري نجوم قطر

السبت 14/سبتمبر/2024 - 10:40 م
الدحيل
الدحيل

 استعاد الدحيل سريعا موقعه في صدارة جدول ترتيب دوري نجوم قطر لكرة القدم بفوزه على مضيفه الوكرة 2 /صفر السبت في المرحلة الرابعة، وذلك بعد ساعات من صعود الأهلي إلى الصدارة مؤقتا بفوزه الصعب على مضيفه قطر 1 /صفر،ورفع الدحيل رصيده إلى 12 نقطة بالعلامة الكاملة من أربعة انتصارات متتالية لينفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف، وتوقف رصيد قطر عند ثلاث نقاط في المركز التاسع ورصيد الوكرة عند خمس نقاط في المركز السادس.

 

على استاد الجنوب، تقمص البرازيلي ايدميلسون جونيور دور البطولة بتسجيله هدفي الفوز للدحيل في الدقيقتين 13 و27، قبل طرد زميله الفرنسي إبراهيما ديالو في الدقيقة 48.

 

وعلى استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، يدين الأهلي بالفضل في هذا الفوز للألماني جوليان دراكسلر الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 69.

 

وعلى استاد حمد الكبير، تقدم أحمد علاء الدين عبدالمتعال بهدف للعربي في الدقيقة 33 ثم لعب الخور بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 42 لطرد خالد رضوان، وكان بمقدور العربي تسجيل هدفا أخر في الثواني الأخيرة للشوط الأول لكن رودريجو سانشيز رودريجيز أهدر ضربة جزاء لأصحاب الارض، وفي الدقيقة  الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة خطف عبدالعزيز هزاع الحصيه هدف التعادل القاتل للخور، ورفع العربي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الخور صاحب المركز التاسع.

 

ترتيب النصر في جدول الدوري السعودي

 

بعد مباراة الأمس، رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط، جمعها من تعادلين وفوز واحد، في المقابل، يأتي أهلي جدة، بعد النصر بفارق نقطة واحدة، مما يعكس التنافس الشديد بين الفريقين بعد مرور ثلاث جولات فقط من الموسم.

 

تعليق كاسترو على أداء لاعبي النصر أمام أهلي جدة في الدوري السعودي

 

في تصريحاته بعد المباراة، أعرب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لويس كاسترو عن تقديره لدعم الجماهير وأداء اللاعبين، قائلاً: "أود أن أشكر جماهير النصر الذين ساندونا وكان لديهم أمل في العودة. كما أشكر اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم، وأنا حزين على نتيجة التعادل وفخور بردة فعلهم".

 

وأضاف كاسترو أن الفريق لم يتمكن من إشراك اللاعبين الجدد بسبب قوانين اللعب بعدد معين من الأجانب داخل الملعب، مشيرًا إلى أن بعض اللاعبين، مثل ويسلي، لم يكن لديهم وقت كافٍ للتدريب مع الفريق.