الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

على طريقة "أخطف وأجرى".. تشيلسي يحقق الفوز في الدقيقة 86 أمام بورنموث

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 12:59 ص
تشيلسي
تشيلسي

 خطف فريق تشيلسي، ثلاث نقاط ثمينة بالفوز خارج ملعبه، على فريق بورنموث، بنتيجة 1/صفر ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، مساء السبت، فرط فريق بورنموث في فرصة ثمينة على ملعبه ووسط جماهيره عندما أهدر لاعبه إيفانيلسون ركلة جزاء في الدقيقة 38 تصدى لها الإسباني روبرت سانشيز حارس مرمى تشيلسي.

 

سجل الفريق الأزرق، هدف الفوز فى المنعطف الأخير من المباراة، حين تمكن الفرنسي كريستوفر نكونكو، في هز الشباك مع الدقيقة 86 من عمر اللقاء،  بعد تمريرة من الوافد الجديد جادون سانشو المنضم من مانشستر يونايتد بعدما قضى الموسم الماضي معارا من بوروسيا دورتموند الألماني، وسجل نكونكو هدف تشيلسي بعد دقائق قليلة للغاية من نزوله بديلا لزميله السنغالي نيكولاس جاكسون ليكافئ نكونكو مدربه إنزو ماريسكا على الدفع به.

 

ليرفع تشيلسي، رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع محققا فوزه الثاني في بطولة الدوري هذا الموسم مقابل تعادل وخسارة، أما بورنموث فقد تراجع للمركز الحادي عشر برصيد خمس نقاط من فوز وحيد وتعادلين، وتكبد خسارته الأولى أمام تشيلسي.

 

خسارة غير متوقعة لرفاق محمد صلاح

 

خسارة غير متوقعة لفريق ليفربول، أمام الضيف الثقيل فريق نوتينجهام فورست، بهدف نظيف سجل فى الدقيقة 72 من عمر اللقاء، بواسطة اللاعب كالوم،  فى المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

التعادل السلبى كان حاضرًا فى شوط المباراة الأول، بين فريقي ليفربول ونوتينجهام، فى المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجد المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول فى التشكيل الأساسي لفريقه، كونه كان يأمل فى تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة ليفربول ضد نوتنجهام بعدما زار شباك الضيوف خلال لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضدهم، كما يأمل التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة هذا الموسم.

 

يعتمد أرني سلوت، فى ولايته الأولى فى التدريب له داخل قلعة أنفيلد، كثيرا على كوكبة النجوم في ليفربول، على رأسهم هداف الفريق محمد صلاح ودياز وفان دايك، من أجل مواصلة الانتصارات بحثا على الانفراد بالصدارة وخطف لقب الدوري الإنجليزي من السيتي "حامل اللقب".

 

قدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ بداية الموسم، وواصل مسيرة أرقامه الخاصة، بعدما نجح خلال 3 مباريات في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، ويأمل استمرار التهديف والتألق في مباراة اليوم، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.