الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

غدًا.. احتفالية المولد النبوي الشريف بمركز شباب الإمامين والتونسي

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 05:12 م
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

تُنظم وزارة الشباب والرياضة، غداً الاثنين ١٦ سبتمبر في السابعة مساءً، بالتعاون مع مؤسسة مودة " مساجد آل البيت تنمية وتطوير " بالتعاون مع وزارة الأوقاف، بمولد النبوي الشريف بمركز شباب الإمامين والتونسي .


يقوم بإحياء الحفل المنشد العبقري أحمد العمري، تحت شعار ( ليلة الصلاة على الرسول ).
 

بينما تقدم قناة "الناس" احتفالية خاصة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم وذلك من الساعة السابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

 

في هذه الاحتفالية، سيتم تناول صفات وأخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكيفية الاقتداء بهديته في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى استعراض القيم الحضارية والأخلاقية في سيرته العطرة.

 

يشارك في هذه الاحتفالية الخاصة، نخبة من العلماء منهم الدكتور يسري جبر، من علماء الأزهر الشريف، والدكتور عبد اللطيف سليمان، من علماء الأزهر الشريف، والدكتور يسري عزام، إمام جامع عمرو بن العاص.

 

كما تشمل الاحتفالية  عرضاً خاصاً لفرقة "الحضرة" للإنشاد الديني، التي ستقدم ليلة مميزة في مدح المصطفى صلى الله عليه وسلم، ستضفي لمسة روحانية خاصة على الاحتفالية بإنشادها للأناشيد والموشحات التي تجسد محبة النبي صلى الله عليه وسلم وتعاليمه.

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أطلقت قناة الناس في شكلها الجديد، باستعراض مجموعة برامجها وخريطة الجديدة التي تبث على شاشتها خلال 2023.

 


وتبث قناة الناس عبر تردد 12054رأسي، عدة برامج للمرأة والطفل وبرامج دينية وشبابية وثقافية وتغطي كل مجالات الحياة.

 

ونظم حزب حماة الوطن، حفل توزيع جوائز الفائزين بالموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، والاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي.

 

جاء ذلك بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد.

 

كما شارك في الحفل النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، أمين أمانة الإعلام المركزية بحماة الوطن.

 

وحضر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء المحافظات والأمانات النوعية بحماة الوطن