الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رغم نجاح شخصية "مليكه".. سهر الصايغ تتغيب عن المداح 5

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 02:00 م
سهر الصايغ
سهر الصايغ

حققت الفنانه سهر الصايغ نجاح كبير بتقديم شخصية مليكه التي جسدتها في أحداث مسلسل المداح، ورغم ذلك لن تشارك سهر الصايغ ضمن أحداث الجزء الخامس من مسلسل المداح المقرر بدء تصويره الشهر القادم "نوفمبر" لعرضه في موسم دراما رمضان 2025.

 

ظهرت الفنانه سهر الصايغ بشخصية مليكه في الأجزاء السابقه من مسلسل المداح، وصرحت من قبل أن دور مليكه من أصعب الأدوار التي قدمتها في حياتها الفنيه.

حوار سهر الصايغ في لقاء

 

وكشفت الفنانه سهر الصايغ من خلال لقاء عن صعوبة بعض مشاهد شخصية مليكه قائله: "شخصية "مليكة" كانت صعبة وأشكر المخرج أحمد سمير فرج، لأنه لديه رؤية للعمل ويعرف ما الذي يريد تقديمه، وكان لديه وجهة نظر في فكرة تقديم دور الشيطان في الدراما، لم يكن يريد شخصية "مليكة" تظهر حادة بل لطيفة وقال لي أن الدور سلاح ذو حدين إما أن يصدق الجمهور ويخاف أو أن يسخر منها".

أبطال مسلسل المداح

 

وشارك في بطولة مسلسل “المداح إسطورة الوادي” بجانب الفنان حماده هلال عدد كبير من نجوم الفن منهم سهر الصايغ، هبه مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، أحمد بدير، تامر شلتوت، كمال أبو ريه، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، بيومي فؤاد، أحمد وفيق.

 

والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سيد فرج.

 

وتدور أحداث المسلسل إطار دراما تشويقي رعب، ويروي قصة صابر المداح الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع كبر ليصبح رجل متدين ومحبوب، يتمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه الشديد بحب "رحاب"، فيقتل أقرب الناس إليها، وتنقلب حياته وحياة المقربين منه رأساً على عقب.

 

وفي سياق متصل، صرحت الفنانه غاده عادل عن انضمامها رسميا لأسرة مسلسل المداح 5 وتلعب دور الجن الشريرالذي تدخل في مواجهه مع صابر المداح وصراع بين الخير والشر.

 

كما صرح أيضا الفنان خالد الصاوي عن أنضمامه رسميا لأسرة مسلسل المداح5 ويلعب دور الشيطان الذي كان يؤديه  الفنان فتحي عبد الوهاب في الجزء الرابع من المسلسل.