الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد إصابة سليم الترك..توقف تصوير الحريفه2

الأربعاء 02/أكتوبر/2024 - 05:00 م
الحريفه
الحريفه

أعلن صناع فيلم الحريفة 2 عن وقف تصوير باقي أحداث الفيلم لعدة أيام وذلك بعد إصابة أحد أبطال الفيلم سليم الترك، الذي تعرض لتمزق في أربطة العضلة الضامة أثناء تصويره أحد المشاهد في الفيلم.

ومن المنتظر أن يعود التصوير بعد شفاء سليم الترك حيث يجري حالياً جلسات علاج طبيعي، وجلسات علاج على الطريقة الصينية لسرعة عودته إلى التصوير.

أبطال فيلم الحريفة 2

شارك في فيلم الحريفة 2 الكثير من الفنانين أبرزهم خالد النبوي، سليم الترك، بيومي فؤاد، نور إيهاب، خالد الدهبي، نورين أبو سعده، أحمد غزي، كزبره، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي.

والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج كريم سعد.

أحداث فيلم الحريفة 2

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شبابي عن عالم كرة القدم، وعلم إيجي بودكاست أن أحداث الجزء الثاني سوف تشهد الكثير من التفاصيل منها سفر ماجد “نور النبوي” واحترافه في البرتغال.

ويذكر أن تتواصل الشركة المنتجة في هذه الفترة التفاوض مع لاعب كرة قدم عالمي من المفترض أن يعلن عنه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل 6 شهور

من جانب آخر ينتظر الفنان نور النبوي عرض مسلسله الجديد 6 شهور الذي يعتبر أول بطوله مطلقه له في التلفزيون والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي يناقش العديد من قضايا الشباب وخاصة بعد التخرج من الجامعة، ويعتبر العمل من بطولة نور النبوي، ونور إيهاب.

والعمل من إخراج مصطفي سولي، وتأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام.

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل 6 شهور علي منصة Watch it الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، والعمل من ضمن الأعمال القصيرة ومكون من 10 حلقات فقط.

يذكر أن آخر أعمال الفنان نور النبوي كان مشاركته في مسلسل “إمبراطورية م” من بطولة خالد النبوي والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024 وحقق نجاحاً كبير من خلاله.

من أبطال مسلسل إمبراطورية م الفنان القدير خالد النبوي وأبنه نور النبوي، محمود حافظ، حلا شيحه، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نشوي مصطفي، إلهام صفي الدين، ليلي عز العرب، مني أحمد زاهر، خالد وهدان.