السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عبدالله السعيد " يقود بيراميدز أمام المقاولون في الدوري

الجمعة 15/يناير/2021 - 01:33 م
فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز تشكيل الفريق الذي سيخوض مباراة المقاولون العرب التي تنطلق في الثانية والنصف ظهر اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي 

خط الدفاع:  أحمد فتحي - علي جبر - أحمد سامي - طارق طه 

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم عادل - عمر جابر 

خط الهجوم: إيريك تراوري 

ويتواجد على مقاعد البدلاء:
مهدي سليمان - إسلام عيسى - دودو الجباس - محمود حمادة - أحمد توفيق - جون أنطوي - أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - أحمد الشيخ.

ويرفع ناديا بيراميدز والمقاولون العرب، شعار "البحث عن الفوز من أجل تصحيح المسار"، في ظل النتائج المتواضعة التي حققها كلاً منها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري العام، حيث يملك بيراميدز 9 نقاط من 6 مباريات، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب.

في حين يحتل المقاولون العرب الذي لا يزال يعاني من أثار الخروج المبكر من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام النجم الساحلي التونسي، المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط من 5 مباريات.

وقد تكون مباراة اليوم الأخير، للأرجنتيني رودلفو أروابارينا، على رأس الإدارة الفنية لفريق بيراميدز، في حال تعثر الفريق الأرزق، لاسيما وأن الإدارة دعمت صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة من أجل المنافسة على حصد لقب الدوري، أبرزها ضم شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي.