الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف علي ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقه 22

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 04:35 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

تصدر مسلسل برغم القانون للفنانه إيمان العاصي محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد عرضه علي منصة Watch it الإلكترونيه وذلك لمعرفة أحداث الحلقه 22 من المسلسل.

 

تفاصيل عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقه 22

 

شهدت الحلقه 22 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي تطورات دراميه كثيره في الأحداث، حيث تصاعدت المشاكل بين ليلي وأكرم بشكل كبير لمحاولة أكرم بتوريط ليلي في قضايا جديده وذلك بسبب إصرارها علي كشف حقيقته.

 

قام أكرم بتحريض خالد لتقديم بلاغ كاذب ضد ليلي بتهمة بيع شقة شقيقه بأوراق مزوره، كما حاول أكرم إغراء إياد شريك ليلي في مكتب المحاماه لإعطاءه أحد شيكات موكلين ليلي لتقع ليلي في مشكله، ويتدخل أكرم لحلها ليثبت لليلي إنه ما زال يحبها ويساعدها للتراجع عن قرار كشف حقيقه ومحاكمته، ووافق إياد مقابل فتح مكتب خاص له و إعطائه مليون ونصف جنيه ولكن أخبر إياد ليلي بخطة أكرم، مما أتاح لها مواجهته وكشف حقيقته.

 

ومن ناحيه أخري، استمرت محاولات وليد لإنقاذ شقيقته بريهان بعدما علم وليد أن الممرضه تضع لها حبوب هلوسه في الطعام بأمر من زوجها أكرم ، وعلم محمود شرشر أن أكرم قام بالإتفاق مع مدير المستشفي لإعطائها حبوب هلوسه بعدما طلبت الطلاق وذلك سيؤدي لخسارة أكرم بسبب توكيلها بإدارة الشركه والشهاده البنكيه، ثم هدد وليد ومحمود شرشر مدير المستشفي وقامو بإخراجها وذهبت لبيت والد ضرتها ليلي في بورسعيد وبدأت تتحسن حالتها بسبب معاملته الجيده لها.

 

القبض علي محمود شرشر بتهمة تصنيع عصائر فاسدة

 

تم القبض علي محمود شرشرمن قبل قوات الشرطة بسبب إتهامه بتصنيع عصائر فاسدة ومنتهية الصلاحيه وغلق المصنع الخاص به، ولكن ساعدته زوجته المحاميه سوسن وقامت بإخراجه إلي أن يتم تحليل عينه من العصائر.

 

كما قام بدوي بتهديد أكرم بتسليم تسجيلات تدينه بتسببه في قتل والد الشرطي، فقام أكرم بلإتفاق مع بدوي علي أن يعطيه أمواله بفوائد نتيجة تأخيره لدفعها بسبب حجز النيابة العامة علي جميع أموال أكرم.

 

مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر، وأخرين.