الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل نقطه سودة

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 12:22 م
أبطال مسلسل نقطه
أبطال مسلسل نقطه سودة

أعلنت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفديوهات القصيرة "إنستجرام" عن موعد عرض مسلسل نقطه سودة بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانه ناهد السباعي في يوم 5 من شهر نوفمبر القادم وذلك بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

 

موعد عرض والقنوات الناقلة لمسلسل نقطه سودة

مسلسل نقطه سودة مكون من 45 حلقه ومن المقرر عرضه من يوم الأحد إلي الخميس علي المنصه الرقميه شاهد وعلي قنوات إم بي سي مصر إبتداء من يوم الثلاثاء 5 نوفمبر القادم في تمام الساعه التاسعه مساء.

 

تفاصيل عن أحداث مسلسل نقطه سودة

 وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والدراما والرومانسية حول صراعات داخلية في شركة كبيره وأسرار عائلية معقدة، وتتناول المسلسل قصة شاب يعمل في شركه كبيره ويواجه العديد من التحديات والصراعات، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير منذ عرضه وذلك لقصته المليئه بالتشويق والإثارة.

 

أبطال مسلسل نقطه سودة

يشارك في بطولة مسلسل نقطه سودة بجانب الفنان أحمد فهمي والفنانه ناهد السباعي مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانه سوسن بدر، وفاء عامر، سارة سلامه، نضال الشافعي، سماح أنور، هاجر أحمد، هدي الإتربي، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، أحمد مجدي، مازن عبد الناصر، والفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والفنانه الراحله ناهد رشدي، والعمل من تـأليف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

وطرحت منصة شاهد البوستر الرسمي لأبطال العمل وأعلنت من خلاله عن موعد عرض المسلسل.

أحمد فهمي
ناهد السباعي
أحمد بدير
أحمد مجدي
أشرف عبد الغفور
ناهد رشدي

أخر أعمال الفنان أحمد فهمي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مشاركته في مسلسل بين السطور مع الفنانه صبا مبارك الذي عرض في يناير الماضي،  وحقق المسلسل نجاح كبير ونال إعجاب الجماهير، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول قصة حب معقده تواجه العديد من التحديات والعقبات، ويضم المسلسل مجموعه من نجوم الفن بجانب أحمد فهمي وصبا مبارك منهم محمد علاء، سلمي أبو ضيف، وليد فواز، ناردين فرج، علي الطيب، باسل ألزوار، وأخرين، والعمل من إخراج وائل فرج، وتأليف مريم نعوم.