الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام المندوه: مازالت الأمور غير واضحة وثنائى الفريق سيتم عرضهم على النيابة

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 12:49 ص
حسام المندوه
حسام المندوه

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عن أزمة احتجاز ثنائى الزمالك فى أحد أقسام الشرطة فى إمارة دبى.

 

هدد الزمالك بالانسحاب من بطولة السوبر المصرى

وبسبب احتجاز لاعبى الزمالك منذ الصباح للتحقيق معهم فى واقعة الاعتداء على أحد أفراد منظمي مباراة الزمالك وبيراميدز بالأمس، هدد الزمالك منذ قليل بالانسحاب من بطولة السوبر المصرى.

 

أمين صندوق النادى قال عبر تصريحات له منذ قليل أن جميع مسئولى الزمالك المتواجدين فى الإمارات موجودين الآن فى قسم الشرطة حتى الآن.

 

ويكمل: نحن قمنا بسداد الغرامة التى تم توقيعها على اللاعبين، وكنا ننتظر أن الموضوع سيتم حله، لكن حتى الان لم يتم حل الامر، وثنائى الفريق سيتم عرضهم على النيابة غداً.

 

الواقعة أنه كان هناك شد عصبى بعض المباراة، ولم يكن هناك أى ضرب أو اعتداء مقصود، ولم يكن معروف هوية هذا الشخص، لأنه كان يرتدي ملابس عادية.

 

وأضاف: تحدثنا مع فرد الأمن، وهو شخصية محترمة جداً، وأكدنا له أنها نرفزة ملعب واعتذرنا له، لكن القضية ذهبت فى أبعاد أخرى، وحتى الان الامور غير واضحة وننتظر الموقف حتى نتخذ القرار النهائى الخاص بمباراة الخميس.

 

الزمالك يبحث الاعتذار عن استكمال السوبر المصري

كشف أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، عن اجتماع عاجل عُقد الآن بين الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة لبحث الاعتذار عن عدم استكمال بطولة السوبر المصري، والعودة  إلى القاهرة في أقرب وقت بسبب الأجواء غير المناسبة والضغوط غير المحتملة التي تتعرض لها البعثة.


وأكد المتحدث باسم نادي الزمالك، أن رئيس مجلس نادي الزمالك، ورئيس البعثة يتواجدان في قسم الشرطة منذ الصباح الباكر بسبب قرار المسؤولين  باحتجاز اللاعبين وإصرار الإدارة على عدم التخلي عنهم.

 

آخر تطورات أزمة ثلاثي الزمالك.. التحقيق مع دونجا وشلبي

يذكر أنه يخضع ثلاثي الزمالك (نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي والحارس محمد صبحي)، لتحقيقات اليوم، على خلفية مشادة وقعت بينهما وبين أحد المنظمين خلال مباراة الفريق ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي أقيمت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

 

وأثارت الواقعة الكثير من الجدل، وتسلط الضوء على الأجواء المتوترة التي تعيشها الفرق الرياضية.

 

بلاغ رسمي من المنظمين

وتواجد اللاعبين في فندق الإقامة بصورة طبيعية بعد المباراة، لكن ما حدث هو أن المنظم الذي وقع معه دونجا وشلبي مشادة، قرر تقديم بلاغ للجهات المختصة، بحسب ما علم “مصر تايمز”.

 

وأوضح المصدر أن التحقيقات جارية، مع وجود محاولات لحل الأزمة بطريقة ودية خلال الساعات القليلة القادمة، حيث يسعى النادي لتفادي أي تصعيد قد يؤثر على الفريق.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز”، أن اللاعبين لم يتم احتجازهم حتى بعد تقديم البلاغ وأنهم متواجدون حتى الآن بصورة طبيعية في فندق إقامة بعث الزمالك.

 

أسباب المشادة

تجدر الإشارة إلى أن المشادة وقعت خلال المباراة عقب إلغاء الهدف الثاني لفريق بيراميدز بداعي التسلل. بينما كان دونجا، الذي لم يشارك في اللقاء، قد نزل إلى الملعب، وهو ما يعتبر خروجًا عن الإجراءات المعتادة.

 

وقد تدخل مصطفى شلبي لمحاولة تهدئة الأوضاع، لكن المشادة كانت قد أثارت حالة من الفوضى في المدرجات قبل أن تتم السيطرة عليها بفضل تدخل عدة أطراف.