الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. العرض الخاص لفيلم المخفي لـ أحمد سلطان

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:40 م
فيلم المخفي
فيلم المخفي

يستعد صناع فيلم المخفي للإحتقال اليوم الأربعاء 23 أكتوبر بالعرض الخاص لفيلم المخفي بطولة احمد سلطان وعمرو عبد الجليل في إحدي السينمات في مول 6 اكتوبر، وذلك بحضور ابطال الفيلم، تمهيدا لطرحه في السينمات المصرية غدا الخميس 24 أكتوبر.

 

روج الفنان أحمد سلطان لفيلم المخفي عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفديوهات “إنستجرام” علق قائلا : "بكره إنشاء الله هنعرف سر المخفي في جميع صالات سينمات مصر والوطن العربي ودعواتكم بالنجاح والتوفيق، فيلم المخفي اشوفكم جميعا في سينمات مصر والوطن العربي".

أحمد سلطان يروج لفيلم المخفي
احمد سلطان يروج لفيلم المخفي

أبطال فيلم المخفي

يشارك في بطولة فيلم المخفي مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم الفنان الشاب احمد سلطان، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، محمد محمود، ريم المصري، ريهام الشنواني، حبيبه حسام، محمد محسن، مطرب المهرجانات الشعبي ريشا كوستتا، نجوم أخرين، والعمل من إخراج محمد الشوري، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، إنتاج شركة "أوريجينال ميديا جلوبال شو" التي يديرها كلا من المنتجين محمد سمير وأحمد رضا وأحمد أمين.

تفاصيل عن أحداث فيلم المخفي لـ أحمد سلطان

تدور أحداث فيلم المخفي في إطار كوميدي إجتماعي، حول شاب في حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل كم حوله، وهذا يوقعه في العديد من المشاكل الإجتماعية والمواقف الكوميدية التي يعيشها إنسان، كان يحلم الشاب بحياة طبيعية ومجتمع صادق ولا يكذب، خاصة من أصدقائه وعائلته، ولكنه يصطدم بالحقيقة ويواجهه الحياة بعفوية وصدق وهذا يزيد من المشاكل التي تواجهه.

بوستر فيلم المخفي لـ أحمد سلطان وعمرو عبد الجليل

الأغنية الدعائية لفيلم المخفي “أغنية جتلكوا”

وجدير بالذكر، نشر الفنان أحمد سلطان عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام مروجا للاغنية الدعائية لفيلم المخفي معلقًا: "هنودع الصيف بأغنية "جتلكوا"، بالتعاون مع الفنانين ريشا كوستا وسمارة ناو، وقد أثار المنشور تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث انهمرت التعليقات التي تعبر عن الحماس والدعوات بالنجاح للفيلم عند طرحه.

الأغنية الدعائية لفيلم المخفي “جتلكوا”