الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ملخص الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون.. ياسر يصمم على كره والدته

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 03:04 م
مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

شهدت أحداث الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي أحداث مثيرة جذبت الجمهور، بعدما ظهرت والدة ياسر بشكل مفاجئ بعدما كان يخبر الجميع بأنها متوفية.

 

وكشفت الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون عن السر الذي جعل ياسر يعتبر والدتة متوفية طوال هذه الفترة، وإخبار الجميع بذلك.

 

ياسر يكشف سر كرهه لوالدتة

بدأت أحداث الحلقة 29 من مسلسل برغم القانون، عندما ذهبت والدة ياسر إليه في المقابر، وحدثت مواجهه بينهم وتم كشف سر كرهه لوالدته، حيث كان يظن ياسر أن والدتة كانت علي علاقة بشخص أخر أثناء زوجها من والده.

 

ولكنها كشفت له ما وراء هذا الأمر، وأخبرته أن والده كان يقوم بإهانتها وضربها طوال الوقت، وفي يوم قام بضربها بقوة وتسبب في إصابة رأسها وسالت الدماء وذهبت المستشفي، ولكنها عادت إليه مره أخري من أجله، ولكنها بعد ذلك هربت منه وتركت المنزل وذهبت إلي إبن خالتها التي كان يريد الزواج منها منذ سنوات ولكنها لجأت إليه لإنها كانت يتيمه، ولكنه ورطها وكذب علي زوجها وقال له كلام غير صحيح وكاذب عن وجود علاقة بينهم.

 

وتتوالي الأحداث، ولم يتأثر ياسر بكلام والدته، وأخبرها إنها تسببت في وجود عقدة له، وعدم تمكنه من إعطاء زوجته فاتن الحب لأنه يخاف إنها تهرب وتتركه مثلما فعلت والدته، ولكن في نهاية المشهد قام بإحتضانها، ومن ناحية أخري شاهدت فاتن ياسر ووالدته في المقابر واندهشت من وجودها.

ياسر يكشف سر كرهه لوالدته

موعد مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون اليوم الأربعاء 23 أكتوبر علي المنصة الرقمية Watch it في تمام الساعة 12 صباحا وتعرض علي منصة Watch it قبل عرضها علي التلفزيون ب 24 ساعة، وتعرض علي شاشات التلفزيون من الأحد إلي الخميس في تمام الساعه 7.30مساء، ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء.

أبطال مسلسل برغم القانون

الفنانه إيمان العاصي، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين.