الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق 20 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول صورة لثلاثي الزمالك أثناء محاكمتهم في الأمارات

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 03:05 م
محاكمة ثلاثي الزمالك
محاكمة ثلاثي الزمالك

حصل موقع مصر تايمز الاخباري على أول صورة تجمع ثلاثي الزمالك عبدالواحد السيد مدير الكرة والثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، وذلك أثناء محاكمتهم في دولة الامارات .

 

قررت المحكمة الإماراتية تأجيل جلسة محاكمة ثلاثة من لاعبي نادي الزمالك، وهم نبيل عماد “دونجا”، مصطفى شلبي، وعبدالواحد السيد، المتهمين بالاعتداء على أحد أفراد تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، إلى 29 أكتوبر الجاري. 

 

جاء هذا القرار بعد أن استمعت المحكمة لأقوال جميع الأطراف المعنية بالقضية، وسيظل اللاعبون محتجزين في مركز الشرطة حتى موعد الجلسة الجديدة.
 

محضر الجلسة والاتهامات الموجهة للاعبي الزمالك
 

يواجه اللاعبون الثلاثة تهمة “استخدام القوة أو التهديد ضد موظف عام بهدف منعه من أداء مهامه الوظيفية أو إجباره على الامتناع عنها”. 

 

محضر ثلاثي الزمالك

وتأتي هذه الاتهامات على خلفية المشاجرة التي وقعت بين اللاعبين وأحد منظمي البطولة عقب مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.
 

خلفية الواقعة والتفاصيل
 

تعود أحداث الواقعة إلى اشتباك بين لاعبي الزمالك والمنظم بعد انتهاء مباراة الفريق ضد بيراميدز. وقد تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تُظهر لحظة الاشتباك، والتي استدعت تدخل رجال الأمن لتهدئة الموقف. 

 

تقدم المنظم بشكوى رسمية ضد اللاعبين، متهماً إياهم بالاعتداء عليه أثناء تأديته لعمله التنظيمي، مما أدى إلى احتجازهم بشكل مؤقت من قِبَل السلطات الإماراتية في انتظار نتائج التحقيق.

أجواء من التوتر داخل معسكر الزمالك

كشف مصدر مطلع من داخل بعثة الزمالك في الإمارات عن حالة من القلق والارتباك تسود الفريق بعد قرار المحكمة.

 

 وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لموقع “مصر تايمز”، أن الجهاز الفني يعمل جاهداً على دعم اللاعبين من الناحية النفسية، خصوصاً أن الفريق يستعد لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري قريباً. إلا أن الغموض ما زال يحيط بتأثير هذه الأزمة على اللاعبين.


 

استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر المصري


 

على الرغم من الأزمة القانونية التي يواجهها اللاعبون، أكد مصدر مسؤول داخل النادي أن الزمالك مستمر في استعداداته لمباراة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي بشكل طبيعي. 

 

وشدد المصدر على أن الجهاز الفني والإداري يبذل قصارى جهده لضمان تركيز اللاعبين وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة القادمة.

صورة من محاكمة ثلاثي الزمالك


 

اجتماع طارئ لإدارة الزمالك لبحث الأزمة

بالتزامن مع تطورات القضية، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عقد اجتماع طارئ لمناقشة الأزمة ووضع خطط للتعامل مع تداعياتها.

يهدف الاجتماع إلى إيجاد حلول سريعة لضمان عدم تأثر استعدادات الفريق للنهائي المرتقب أمام الأهلي.