الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إعادة عرض مسلسل كامل العدد +1 على Cbc

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 03:11 م
مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

أعلنت قناة Cbc عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفديوهات القصيرة “إنستجرام” عن إعادة عرض مسلسل كامل العدد +1 بطولة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة علي شاشة قناة Cbc ، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل وقت عرضه في موسم دراما رمضان 2024 علي منصة شاهد وقناة ON.

 

موعد عرض مسلسل كامل العدد +1 علي قناة Cbc

يعرض مسلسل كامل العدد +1 للفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة من السبت إلي الأربعاء علي قناة Cbc في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض علي قناة Cbc drama من السبت إلي الأربعاء في تمام الساعة 11 مساء.

إعادة عرض مسلسل كامل العدد +1 علي Cbc

أبطال مسلسل كامل العدد +1

يشارك في بطولة مسلسل كامل العدد +1 بجانب الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة القديرة إسعاد يونس، ميمي جمال، تميم عبده، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، عمرو جمال، صدقي صخر،حمزة دياب، جيسيكا حسام الدين، ألفت إمام، سيليا محمد سعد، سمر علام، أحمد جمال سعيد، ميران عبد الوارث، مراد مكرم، أحمد أسامة، لينا صوفيا، مالك عماد، بدرة، يوسف جبريال، ومجموعة نجوم ظهرو كضيوف شرف الفنان خالد كمل، ياسمين رئيس، الفنان عمرو يوسف، والمسلسل من إخراج خالد حلفاوي، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إنتاج جمال سنان وأفلام إيجل.

أحداث مسلسل كامل العدد +1

يتكون مسلسل كامل العدد +1 من 15 حلقة، تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي وعائلي، حول حياة أحمد وليلي الذين يعيشون في نفس المنزل مع 8 أبناء مما يعرضهم لكثير من المشاكل التي يحاولون تخطيها سويا، كما يعرض المشاكل التي تواجه الشباب في مرحلة المراهقة.

 

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن وجود جزء ثالث من مسلسل كامل العدد، ومن المقرر أن يعرض في موسم دراما رمضان القادم عام 2025.

 

تشارك الفنانة دينا الشربيني في عمل فني جديد تحت عنوان الهنا اللي أنا فيه وتشارك فيه مع الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنانة ياسمين رئيس، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج خالد مرعي، إنتاج أحمد بدوي.