الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2025.. كواليس مسلسل الحب كله لـ أسر ياسين وإيمان العاصي

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 04:13 م
الفنان أسر ياسين
الفنان أسر ياسين

تعاقد الفنان أسر ياسين مع الفنانة إيمان العاصي علي المشاركة في مسلسل جديد يحمل أسم الحب كله لعرضة في موسم دراما رمضان 2025.

مسلسل الحب كله لـ أسر ياسين وإيمان العاصي

 مسلسل الحب كله مكون من 15 حلقة، ومن المقررعرضة في موسم دراما رمضان القادم 2025، وسينطلق تصويرة خلال الفترة القادمة، والمسلسل من بطولة الفنان أسر ياسين والفنانة إيمان العاصي وسيتم إختيار الأبطال الأخرين خلال الفترة القادمة، والعمل من إخراج تامر محسن.

مسلسل الحب كله لـ أسر ياسين وإيمان العاصي

ويذكر، أن يواصل الفنان أسر ياسين تصوير فيلمة الجديد إن غاب القط بالتعاون مع مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة أسماء جلال، علي صبحي، محمد شاهين، إنتصار، سماح أنور، والعمل من إخراج سارة نوح، وتأليف أيمن وتار، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي وإجتماعي مشوق، وهذا يعتبر التعاون الثاني الذي يجمع أسر ياسين مع أسماء جلال بعد تعاونهم في فيلم ولاد رزق 3 الذي حقق نجاح كبير.

 

أخر أعمال الفنان أسر ياسين

يشار إلي، أن أخر الأعمال التي شارك فيها الفنان أسر ياسين هو فيلم ولاد رزق 3، التي حقق إيرادات عالية وشهد نجاح كبير في جميع السينمات في مصر والوطن العربي.

 

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 مع الفنان أسر ياسين مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنان عمرو يوسف، أحمد عز ،علي صبحي، أسماء جلال، كريم قاسم، نسرين أمين، سيد رجب، أحمد الرافعي، مني ممدوح، محمد لطفي، كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، نوران ماجد، ضيفة الشرف فرح "فيدرا"، والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف موسي عيسي، طارق العريان، وتأليف صالح الجهيني.

 

أخر أعمال الفنانة إيمان العاصي

يشار إلي، أن أخر عمل للفنانة إيمان العاصي هو مسلسل برغم القانون الذي عرض في الفترة الأخيرة وحقق نجاح كبير وقت عرضة ونال إعجاب كثير من الجمهور.

 

شارك في بطولة مسلسل برغم القانون بجانب الفنانة إيمان العاصي مجموعة من نجوم الفن منهم الفنان محمد القس، هاني عادل، وليد فواز، رحاب الجمل، عابد عنان، عايدة رياض،  فرح يوسف، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام.