السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يخشى مفاجآت "ولاد النادي" أمام المقاولون العرب

الخميس 21/يناير/2021 - 02:41 م
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لخوض مباراة صعبة أمام المقاولون العرب، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المحلي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ستاد الأهلي وي السلام.

ويخشى الأهلي مفاجآت "ولاد النادي"، لاسيما بعد التعادل الذي لحق بالأهلي أمام نظيره البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف، حيث فشل المارد الأحمر في فك التكتلات الدفاعية التى خلقها محمد يوسف طوال المباراة لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي.

وسيقاتل لاعبو النادي الأهلي في مباراة اليوم، من أجل تحقيق فوز هام على ذئاب الجبل، وذلك تعويضًا للنقطتين اللائى فقدهما المارد الأحمر بعد التعادل مع البنك الأهلي، وبالتالى احتل الأهلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، خلفًا لنادي الزمالك صاحب الـ19 نقطة.

و وواجه عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، النادي الأهلي في 10 لقاءات من قبل، خسر فى  8 مواجهات ، وتعادل فى واحدة ، وفاز فى مثلها ، وجاءت هذه  المواجهات عندما تولى تدريب كل من أسوان 3 مباريات ، و المقاولون "ولايتان" ، و الشرقية والرجاء وطنطا مباراة واحدة مع كل منهم .

وجاء الفوز الوحيد للنحاس على الأهلي، عندما كان مديرًا فنيًا للمقاولون العرب، وتمكن لاعبو الأهلي من دك شباك النحاس بـ21 هدفًا، في حين تلقت شباك المارد الأحمر 6 أهداف من لاعبو الفرق التى تولاها عماد النحاس.