السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المقاولون يختتم استعداداته اليوم لمواجهة سموحة في الدوري

الإثنين 25/يناير/2021 - 11:13 ص
مران المقاولون العرب
مران المقاولون العرب

يختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب استعدادته لمباراة سموحة، المقرر لها غدًا الثلاثاء في تمام الخامسة مساءً، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويدخل ذئاب الجبل اليوم، معسكر مغلق استعدادًا للمباراة، التى يدخل فيها فريق المقاولون العرب بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة أمام النادي الأهلي في المباراة التى أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري، .

وكان النادي الأهلي قد تمكن من العودة للمباراة مرة أخرى، بعدما تأخر بهدفين في الشوط الأول، ليعود في الشوط الثاني ويدك شباك المقاولون بثلاثية جعلته يحصد الثلاث نقاط التى شهدت نِدية كبيرة من جانب ذئاب الجبل.

على صعيد متصل، دافع محمد عادل المشرف العام على ملف الكرة في نادي المقاولون العرب عن عماد النحاس المدير الفني للفريق الكروي الأول في النادي، عقب الاتهامات التى تداولها بعض الأشخاص بشأن "تفويت" النحاس لمباراة الأهلي.

وقال المشرف العام في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "حديث البعض عن تفويت عماد النحاس للقاء الأهلي يكشف عن مرض هذه الشخصيات الموتورة، فهل من المنطقي أن يطلب النحاس من اللاعبين التمرير بشكل خاطئ؟".

وأضاف: "عماد النحاس سبق له تحقيق الفوز على الأهلي من عام ونصف، وكان الأحمر في هذا التوقيت يحتاج للنقاط الـ3، ولذلك الحديث عن التفويت أمر غير مقبول وغير منطقي"، واختتم: "النتائج سوف تتحسن بشكل كبير خلال الفترة المقبلة ولدينا ثقة كبيرة في حدوث ذلك رغم صعوبة بطولة الدوري هذا الموسم".