السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رباعية الزمالك فى البنك على مائدة عماد النحاس قبل موقعة الغد

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 01:13 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

يعكف عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم فى نادى المقاولون العرب، فى الوقت الحالى على دراسة فريق الزمالك بشكل مفصل استعدادًا للمواجهة التى تجمعهما غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

وطلب النحاس من معاونيه تجهيز مقاطع "فيديو" لمباراة الزمالك أمام البنك الأهلى التى جمعتمها يوم الإثنين الماضى وانتهت بفوز الأبيض برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك بهدف الوقوف على نقاط الضعف لاستغلالها والقوة لدى الفارس الأبيض لمحاولة اللعب عليها وإيقافها.

وحفز مسؤولى المقاولون العرب والجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على نادى الزمالك فى المواجهة المقبلة، ووعد مسؤولى ذئاب الجبل اللاعبين بمكافآت ضخمة فى حال الفوز على الفريق الأبيض، حيث تنص لائحة المقاولون على حصول اللاعبين على مكافآت حال الفوز على الأهلى أو الزمالك.

ويسعى عماد النحاس لتحقيق نتيجة إيجابية لصالحه على حساب نادى الزمالك من أجل تخطى الكبوة التى يمر بها الذئاب فى الوقت الحالى فى بطولة الدورى، حيث يملك الفريق 18 نقطة بالمركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

على الجانب الأخر، يسعى الفارس الأبيض لتحقيق فوز على المقاولون من أجل ضمان استمرار الصراع على صدارة الدورى المصرى مع غريمه التقليدى الأهلى، حيث يسعى القطبين لاقتناص بطولة الدورى المحلى البطولة الأغلى لدى جماهير الكرة سواء البيضاء أو الحمراء.