الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب نيجيريا: "مصر فريق مميز لكننا واثقون من حصد أمم إفريقيا"

الخميس 19/أغسطس/2021 - 01:27 م
منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث بابافيمى راجى، المتحدث الإعلامى لمنتخب نيجيريا، عن توقعاته لمباريات المجموعة الرابعة فى كأس أمم إفريقيا التى تواجد فيها نيجيريا بجانب مصر وغينيا بيساو والسودان.

وقال فى تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "أعتقد كل فريق سيقدم أفضل ما لديه ليتأهل من المجموعة، ولم يعد هناك فريقا سهلا أو ضعيفا، نمتلك مدرب جيد ونأمل أن نأخذ المباريات بالتدريج ونقدم مستوى جيد وأعتقد أننا نمتلك بعض اللاعبين الجيدين، ونرغب في البداية بشكل قوى وممتاز".

وأضاف: "المباراة أمام مصر يجب أن نخرج منها بنتيجة جيدة، ويجب أن نخرج من مباراة مصر ونحن في المركز الأول، ومباراتنا مع مصر ستكون أقوى مباراة في المجموعة".

وعن أقوى عناصر منتخب مصر، قال راجى: بالطبع عندما نذكر منتخب مصر يجب أن نذكر محمد صلاح، ولكن في الغالب المستوى العام للمنتخب المصرى جيد جدا ويجب أن نحترم كل اللاعبين، وسنقدم أفضل ما لدينا وبوجه عام المنتخب المصرى قوى، وهدفنا الأساسى التأهل".

وواصل: أرشح نيجيريا ومصر للتأهل من المجموعة ولا أعتقد أن هناك مفاجآت ستحدث، وأتوقع نيجيريا أولاً ويليها مصر، لدينا لاعبين مميزين محترفين في انجلترا وإسبانيا ودوريات أخرى، ومستوى لاعبى نيجيريا ممتاز جدا، وسنقدم مستوى قوى جدا وسنصل لأعلى مستوى بقدوم شهر فبراير القادم وبالتأكيد نيجريا ستحصد لقب كأس أمم أفريقيا، هناك فرق مميزة مثل مصر والكاميرون ولكن نيجيريا ستحصد اللقب.