الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدورى الإنجليزي بعد مبارايات اليوم

السبت 11/سبتمبر/2021 - 11:08 م
مصر تايمز

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، فوزًا هام على حساب نظيره أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري، محمود تريزيجيه، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب "ستامفورد بريدج".

أحرز النجم البلجيكى روميلو لوكاكو هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 15 من زمن المباراة، ثم أضاف ماتيو كوفاسيتش الثانى فى الدقيقة 49 قبل أن يعود لوكاكو ليسجل الهدف الثانى الشخصى والثالث للبلوز فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

ورفع تشيلسي رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط، في المركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة وراء مانشستر يونايتد، فيما بقي رصيد أستون فيلا 4 نقاط في المركز الثاني عشر.

بينما حقق فريق آرسنال أول انتصار له هذا الموسم، بفوزه على نوريتش سيتي (1-0)، سجله بيير إيمريك أوباميانج، في الدقيقة 66.

حصد "المدفعجية" أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، فيما ظل نوريتش بلا رصيد في قاع الترتيب.

 

وقدم فريق المدرب ميكل أرتيتا أداءاً جيداً، بعد خسارته في أول ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم، لكنه عانى قبل أن يفتتح أوباميانغ التسجيل أمام نوريتش.

وانطلق نيكولا بيبي، وسدد في القائم مرتين، قبل أن ترتد الكرة إلى أوباميانغ، ليضعها اللاعب الغابوني في الشباك.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزاً صعب، على حساب نظيره ليستر سيتي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "كينج باور"، ضمن حسابات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، .

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق بيرناردو سيلفا في الدقيقة "62"، بعد تسديدة من كانسيلو اصطدمت بدفاع ليستر ثم وصلت إلى بيرناردو الذي وضع الكرة في المرمى.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز الى 9 نقاط  في المركز الثاني مؤقت، في حين تجمد رصيد ليستر سيتي عند 6 نقاط في المركز التاسع مؤقت.

حقق الفريق الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفوز على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة (4-1)، في اللقاء الذي جمبع بينهما على "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وافتتح رونالدو حصيلته التهدفية مع مانشستر يونايتد بعد عودته من جديد، بعد 45 دقيقة فقط بعد، تسديدة من جرينوود من على حدود منطقة الجزاء ارتدت إلى كرستيانو رونالدو الذي تابع الكرة وسددها داخل الشباك.

وعدل نيوكاسل النتيجة من هجوم مرتد عن طريق ريتشي الذي راوغ هاري مجواير ومرر كرة عرضية من الطرف الأيسر إلى آلان سان ماكسيمين، ومن ثم تمريرة رائعة إلى خافير مانكويلو سددها بالقدم اليمنى من يمين منطقة الجزاء داخل الشباك.

قبل أن يعيد رونالندو التقدم لصالح الشياطين الحمر من هجوم منظم من لاعبي مانشستر يونايتد، ومن ثم انطلاقة رائعة من لوك شو الذي مرر تمريرة رائعة إلى كرستيانو رونالدو الذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لكنها سكنت الشباك.

وعزز برونو فيرنانديز النتيجة لمانشستر يونايتد بعد  تمريرة من بوجبا إلى برونو فيرنانديز الذي سدد صاروخية رائعة اخترقت شباك حارس مرمى نيوكاسل يونايتد في أجمل أهداف اللقاء.

واختتم جيسي لينجارد رباعية مانشستر يونايتد بعد، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر يونايتد على حدود منطقة الجزاء، ومن ثم تمريرة من بوجبا إلى لينجارد سددها قوية رائعة من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وحقق الفريق الأول لكرة بنادي كريستال بالاس، الفوز على حساب نظيره توتنهام، في اللقاء الذي يجمع بينهما بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"بنتيجة (3-0).

وافتتح  ويلفريد زاها، التسجيل لكريستال بالاس في الدقيقة الـ75، من علامة الجزاء، قبل أن يعزز اودسون إدوارد، النتيجة في الدقيقة 84، واختتم مايكل أوليسي النتيجة لأصحاب الأرض، في أخر دقيقة بالمباراة.

وتوقف رصيد توتنهام عند (9 نقاط) في صدارة الترتيب مؤقتاً، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى (5 نقاط) في المركز 11.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالآتي: