الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يتحدى برشلونة في لقاء "تضميد الجراح" بدوري الأبطال

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:57 ص
ميسي في مباراة برشلونة
ميسي في مباراة برشلونة وريال مدريد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العاشرة مساء اليوم صوب ملعب "أليانز ستاديوم" بمدية "تورينو" الإيطالية، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني، في قمة مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الجميع يمني نفسه بمشاهدة مواجهة خاصة تجمع بين الثنائي الأفضل في العالم، كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها النجم البرتغالي أظهرت إستمرار معاناته من فيروس كورونا المستجد، ليتأكد غيابه عن المشاركة في مباراة اليوم.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على يوفنتوس صاحب الوصافة، بعدما تذوقا طعم الإنتصار في الجولة الأولى على فرينكفاروزي المجري ودينامو كييف الأوكراني.

يدخل يوفنتوس المباراة طامعا في تحقيق الانتصار من أجل استعادة الثقة التي افتقدها الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما سقط في فخ التعادل بالمباراتين الماضيتين كروتوني وفيرونا ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويدرك أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن الهزيمة في مباراة اليوم أمام برشلونة قد تزيد من الضغوط عليه، لاسيما وأن اليوفي لم يظهر بمستواه المعهود منذ بداية الموسم الحالي.

في المقابل، يسعى برشلونة لتضميد جراحه المحلية، وذلك بتحقيق الفوز، لفض الشراكة مع يوفنتوس والانفراد بصدارة المجموعة السابعة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" أمام خيتافي وريال مدريد.