الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يتفوق على يوفنتوس بهدف ديمبلي وعدالة "الفار" بالشوط الأول (فيديو)

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 10:45 م
فرحة نجوم برشلونة
فرحة نجوم برشلونة بالهدف

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين ناديا يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني بملعب "أليانز ستايوم"، بمدينة "تورينو" الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بتقدم برشلونة بهدف دون مقابل.

وجاء هدف برشلونة في الدقيقة 14، عن طريق الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد كرة تسلمها في منتصف الملعب، وتوغل بها متقدمًا نحو منطقة جزاء يوفنتوس، وأطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في مريح ديميرال، وسقطت من فوق تشيزني في الشباك.



وألغت تقنية الفيديو "الفار"، هدفين سجلهما ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس، وذلك بسبب لمسة يد والتسلل على الترتيب.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي، تشيزني - كوادرادو - ديميرال - بونوتشي - دانيلو - كولوسيفسكي - بينتانكور - رابيوت - كييزا - موراتا – ديبالا، في حين جاءت تشكيلة برشلونة كالآتي: نيتو في حراسة المرمى- روبرتو - أراوخو - لينجليت - ألبا - بيانيتش - دي يونج - بيدري - ميسي - ديمبلي - جريزمان.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على يوفنتوس صاحب الوصافة، بعدما تذوقا طعم الإنتصار في الجولة الأولى على فرينكفاروزي المجري ودينامو كييف الأوكراني.

يدخل يوفنتوس المباراة طامعا في تحقيق الانتصار من أجل استعادة الثقة التي افتقدها الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما سقط في فخ التعادل بالمباراتين الماضيتين كروتوني وفيرونا ضمن منافسات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويدرك أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس أن الهزيمة في مباراة اليوم أمام برشلونة قد تزيد من الضغوط عليه، لاسيما وأن اليوفي لم يظهر بمستواه المعهود منذ بداية الموسم الحالي.

في المقابل، يسعى برشلونة لتضميد جراحه المحلية، وذلك بتحقيق الفوز، لفض الشراكة مع يوفنتوس والانفراد بصدارة المجموعة السابعة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة في المباراتين الماضيتين بمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" أمام خيتافي وريال مدريد.