السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ليلة الحسم".. أحمد حجازي يحلم بأول ألقابه مع الاتحاد السعودي

الإثنين 27/يونيو/2022 - 09:13 ص
مصر تايمز

تتجه أنظار جماهير الكرة العربية اليوم الأثنين صوب مدينتي “الرياض” و"جدة" للتعرف على هوية بطل الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، عندما يلتقي الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر مع الباطن في الثامنة مساء اليوم بملعب “الجوهرة”، بينما يستضيف الهلال نظيره الفيصلي في نفس التوقيت بملعب “الأمير فيصل بن فهد”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

 

"ليلة الحسم".. أحمد حجازي يحلم بأول ألقابه مع الاتحاد السعودي

 

وسيكون أمام فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر فرصة وحيدة للتتويج بلقب الدوري السعودي، في حالة فوزه على الباطن مع تعثر الهلال سواء بالتعادل أو الخسارة مع الفيصلي.

في حين يحتاج الهلال إلى الفوز على ضيفه الفيصلي في “الرياض” من أجل حسم اللقب للمرة الثالثة على التوالي، دون النظر إلى نتيجة منافسه الاتحاد، الذي يلاقي الباطن في “جدة”، حيث يملك الهلال والاتحاد في رصيدهما 64 نقطة.

ويتفوق الهلال بفارق المواجهات المباشرة مع الاتحاد الذي أهدر الصدارة في الجولات الأخيرة بعدما كان متقدماً بفارق كبير.

ويحلم أحمد حجازي بحصد أول ألقابه مع الاتحاد منذ انضمامه لصفوف الفريق قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وتأثر الاتحاد بتوقف الموسم لفترة طويلة بسبب بطولة دوري أبطال آسيا التي لا يشارك فيها هذا الموسم، بجانب الإصابات وكان أبرز الغائبين المدافع المصري أحمد حجازي الذي عاد للعب أخيراً.

وكان الاتحاد أن يفقد اللقب رسمياً في الجولة السابقة لكنه حول تأخره إلى فوز مثير 3-1 على الاتفاق في الدقائق الأخيرة ليتمسك ببصيص الأمل.

وقال أحمد حجازي في تصريحات نشرتها وكالة “رويترز” الإخبارية: "يجب أن نقاتل حتى آخر لحظة، لدينا الرغبة منذ بداية الموسم لكن تعرضنا لظروف صعبة ونريد أن يفتخر بنا الجمهور وأن نفخر بأنفسنا".