الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ جنوب سيناء يترأس جلسة المجلس التنفيذى

الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:59 م
مصر تايمز

ترأس  اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء جلسة المجلس التنفيذى رقم ٧ ، بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة جنوب سيناء.


وذلك مناقشة المشروعات التنموية والخدمية الجارية على أرض المحافظة ، تشهد  جنوب سيناء طفرة تنموية كبيرة فى شتا مجالات التنمية .


بدأت الجلسة بالسلام الحمهورى ، وابلاغ المواطنين والمسئولين بتوجيهات  رئيس الوزراء ، وضرورة  التواجد لنواب البرلمان كل جلسات المجلس التنفيذى.


وأكد المحافظ على مدير الإذاعة بالتغطية الشاملة لكل احداث المحافظة، وطلب لن نجد إذاعة متميزة خلال الفترة المقبلة ورسم قواعد للإذاعة يجب التحرك بها  .


وتابع فوده بالتأكيد على الاحتفالات القامة والخاصة بأعياد المحافظة ، وتنطلق الإحتفالات بكل مدن المحافظة وإحتفالية بوضع إكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمدينة طور سيناء، ثم الإفتتاحات  ، ومع الإستعداد للعام الدراسي الجديد.


وقام المحافظ بتوزيع عدد كبير من الزى المدراسى والشنط والأدوات المدرسية .

وأكد فوده على قبول كل الطلاب من اول يوم دراسى وعدم منع طالب من دخول المدرسة بحجة المصروفات ، وفى اول يوم دراسى يتم المرور على المدراس للتأكد من سلامة كل شىء داخل المدارس من صيانة ، مع الإلتزام بطابور الصباح ، مع عمل حصر بكافة الإشغالات الموجودة بمحيط كل المدارس .


و قال فوده أنة أثناء الإحتفال بالعيد القومي للمحافظة سوف يتم تكريم المحاربين القدما من المجاهدين فهم الجنود المجهولة فى حرب إكتوبر المجيدة ، والإفتتاحات بكل مدن المحافظة.

وأكد المحافظ أن الإستعداد لمؤتمر المناخ حدث تشهده مدينة شرم الشيخ والذى يضم ١٢٠ شخصية عالمية ما بين رؤساء دول وسفراء وشخصية عالمية عامة ، مع التشديد على أن تظهر مدينة شرم الشيخ من خلال تواجد شباب وشابات جامعات تنشر داخل منطقة السوق القديم وخليج نعمه يكونوا وجه مشرفه للمحافظة مع إفتتاح مجلس مدينة شرم الشيخ إفتتاح رئاسي.