السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 19 محضرًا تمويني بمركز إيتاي البارود بالبحيرة

الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 01:27 م
مصر تايمز

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، بالاشتراك مع إدارة الحوكمة والمراجعة بالمحافظة حملة على المخابز بمدينة إيتاى البارود وذلك لضبط المخالفين، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة بتكثيف الحملات المرورية على الأسواق والمحلات العامة والمخابز البلدية وأماكن شراء السلع الغذائية لمتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار وإحكام السيطرة على الأسواق.

وقامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة "إدارة الرقابة و المتابعة" بالديوان العام بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة محمد كجك وإدارة تموين ايتاى البارود بحملات مرورية مكبرة على المخابز البلدية للتأكد من إنتاج رغيف خبز مطابق للمواصفات والأوزان وضمان وصول الدعم لمستحقيه أسفرت الحملات عن تحرير ١٩ محاضر ما بين نقص وزن وخبز غير مطابق للمواصفات وعدم إلتزام بمواعيد العمل الرسمية وتصرف فى الدقيق وتجميع خبز لبيعه بالسوق السوداء.

 وتمثلت المحاضر والمضبوطات في ضبط ٢٠٠٠ رغيف تم تجميعها لبيعهم بالسوق السوداء، وضبط أحد المخابز تصرف فى ٣٠ شيكارة دقيق بلدي مدعم، و تحرير ١٠ محاضر نقص أوزان ما بين ٨ إلى ١٢ جرام. وتحرير محضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وكذا تحرير محضر غلق مخبز وتوقف عن العمل. وتحرير محضر عدم إلتزام بمواعيد العمل الرسمية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.