الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حسن: الأداء الجماعي سر تفوق الأهلي على أوكلاند سيتي

الخميس 02/فبراير/2023 - 01:20 م
أحمد حسن
أحمد حسن

أكد أحمد حسن نجم منتخب مصر والأهلى السابق، أن الأهلي قدم مستوى رائعا أمام أوكلاند سيتى في مباراة افتتاح كأس العالم للأندية، والقادم سيكون أفضل.

 

أحمد حسن: الأداء الجماعي سر تفوق الأهلي على أوكلاند سيتي

 

وقال أحمد حسن في تصريحات إذاعية لبرنامج "الفيلسوف": "الأهلى قدم مستوى رائعا أمام أوكلاند سيتى والقادم سيكون أفضل، وأليو ديانج أهم لاعبى الأهلى فى الفترة الأخيرة ومحمد هانى على قدر المسئولية دائما".

 

وأضاف أحمد حسن: "الأداء الجماعى الذى يقدمه مارسيل كولر هو النجم فى فريق الأهلى أمام أوكلاند سيتى والأهلى قادر على الوصول لمواجهة ريال مدريد".

 

وتأهل النادي الأهلي الي ربع نهائي كأس العالم للأندية، بعدما حقق الفوز على أوكلاند سيتي في استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية، بثلاثة أهداف أحرزها كل من حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو.

 

ويواجه الأهلي فريق سياتل ساوندرز يوم 4 فبراير- الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة، فى ربع نهائى البطولة، وحال فوز الأهلى على بطل أمريكا سيلتقى مع ريال مدريد الإسبانى فى نصف نهائى البطولة 8 فبراير الجارى.

 


ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية بصفته وصيف بطل إفريقيا، بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، استضافة دولة المغرب للبطولة للنسخة الحالية، وسط تواجد فريق الوداد المغربي بطل دوري أبطال إفريقيا، وتعتبر هذه المشاركة الثالثة على التوالي للأهلي ببطولة كأس العالم للأندية والثامنة بشكل عام.

 

وخاض الأهلي منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخه القلعة الحمراء، الجدير بالذكر أن الأهلي لعب 19 مباراة في منافسات كأس العالم للأندية، وسجل 20 هدفًا بينما استقبل 26، وحصد برونزية البطولة 3 مرات من قبل.