الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفرق الصاعدة ضحية محمد صلاح المفضلة فى الدوري الإنجليزي

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 09:53 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يمتلك محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول سجلاً مميزاً أمام الفرق الصاعدة قبل مواجهة وست بروميتش ألبيون في السادسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وساهم محمد صلاح في 15 هدفاً خلال 10 مواجهات خاضها على ملعب "أنفيلد" مع ليفربول أمام الفرق الصاعدة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى، حسبما ذكرة الصفحة الرسمية لـ"البريميرليج" بموقع "تويتر".

واختارت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، صفقة انتقال محمد صلاح نجم منتخب مصر لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، ضمن أفضل 20 صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ذكر موقع "givemesport" نقلاً عن شبكة "سكاي سبورتس"، أن محمد صلاح حل في المركز الـ 11 بقائمة أفضل 20 صفقة تم إبرامها في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما تصدر القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انضمامه لصفوف مانشستر يونايتد قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتفوق محمد صلاح في الترتيب على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، وبيتر تشيك حارس تشيلسي المعتزل، وباتريك فييرا أحد أساطير نادي أرسنال، والهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الحالي.