الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"التليجراف" تختار محمد صلاح ضمن أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي 2020

الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 01:31 م
محمد صلاح
محمد صلاح

اختارت صحيفة "التليجراف" البريطانية، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي ضمن أفضل 5 لاعبين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لعام 2020.

وقال موقع "givemesport" نقلاً عن الصحيفة أن محمد صلاح حل رابعاً في قائمة أفضل اللاعبين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلف كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي الذي تم اختياره أفضل لاعب، يليه فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول في المركز الثاني، ثم هاري كين قائد توتنهام في المركز الثالث.

وأوضحت الصحيفة أن ساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول، احتل المركز الخامس في قائمة أفضل اللاعبين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

في ذات الصدد، تراجع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول إلى المركز الثاني في "تصنيف القوة" بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن الجولة الماضية، والصادر عن شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

وتصدر إميليانو مارتينيز، حارس فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنهائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي قائمة الأفضل "تصنيف القوة"، ليصبح أول حارس يتصدر تلك القائمة هذا الموسم بعد أن أنقذ فريقه من 6 فرص تسجيل محققة، ليحافظ على شباكه نظيفة للمرة الرابعة على التوالي في في فوز فريقه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك".

واهبط محمد صلاح إلى المركز الثاني في قائمة تصنيف القوة، بعد تعادل ليفربول 1-1 مع وست بروميتش ألبيون، وذلك بعدما احتل صدارة تلك القائمة الأسبوع الماضية، في حين جاء أنور الغازي، مهاجم أستون فيلا بالمركز الثالث.