الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دون كشف المدة.. تجديد عقد كريم البركاوي مع الرائد السعودي

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 08:29 م
كريم البركاوي
كريم البركاوي

أعلن نادي الرئد السعودي تجديد تعاقده مع المغربي كريم بركاوي لاعب الفريق دون الكشف عن مدة العقد وتفاصيله، بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الماضي.

 

وربطت تقارير صحفية انتقال الاعب إلى صفوف نادي الزمالك مطلع الصيف الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع فريق الرئد السعودي.

 القلعة البيضاء

واعتذر البركاوي عن عدم اكمال الانتقال إلى القلعة البيضاء في الامتار الأخيرة من المفاوضات؛ بسبب ظروف أسرية تتعلق بمرض والده، حسب ما ذكره وكيل اللاعب.

 

ونشر نادي الرائد عبر حسابه على موقع "إكس" تغريدة أعلن فيها عن تجديد عقد البركاوي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2025.

 

ويلعب الرائد في دوري الدرجة الأولى السعودي ( دوري روشن)، وسبق وأن ارتدى شيكابلا قميص الفريق السعودي.

 تفاصيل التجديد مع اللاعب المغربي

ولم يكشف الرئد السعودي عن تفاصيل التجديد مع اللاعب المغربي، سواء من حيث مدة التجديد أو القيمة المالية المتفق عليها، ولكن يواصل الاعب في صفوف فريقه الحالي موسم واحد على أقل تقدير.

 

وأنضم البركاوي البالغ من العمر 28 عامًا إلى صفوف الرائد السعودي، من فريق حسنية أغادير المغربي في صيف 2020، في صفقة بلغت قيمتا حينها 371 ألف يورو.

 

وأصد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قرارًا يفيد برفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك بعد انتهاء أزمة الشكوى بسبب المستحقات المتأخرة على الفارس الأبيض.

الزمالك

وأعلن مجلس إداراة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تعاقده مع المغربي محمود بنتايج، في ظل استعدادت الفارس الأبيض لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

 

وخرج الزمالك من بطولة كأس مصر من دور الستة عشر، على يد طلائع الجيش من دور الـ 16، بعد الهزيمة بركلات الترجيح، عقب التعادل بهدف لكل فريق في المباراة.