الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميا.. سيف الدين الجزيري يحسم الجدل حول تجديد عقده مع الزمالك

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 09:53 م
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أعلن التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن استمراره في صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

 

رسميا.. سيف الدين الجزيري يحسم الجدل حول تجديد عقده مع الزمالك

 

ونشر الجزيري عبر صفحته الشخصية عبر تصبيق "انستجرام":“شكرًا مجلس إدارة نادي الزمالك المحترمين، شكرًا استاذ حازم فتوح، شكرًا استاذ إبراهيم عبدالله، شكرًا جماهير نادي الزمالك العظيمة، دعمكم لي ومحبتكم كنز لا تقدر بثمن”.

 

وأضاف الجزيري: “مستمرين معًا لمزيد من البطولات والإنجازات لنادي الزمالك العظيمة، عاش نادي الزمالك”.

 

سيف الدين الجزيزي يعلن استمراره مع الزمالك

 

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الجدل حول استمرار اللاعب مع الفارس الأبيض من عدمه، حيث تخلف الدولي التونسي عن معسكر نادي الزمالك وعدد من المباريات الودية في الفترة الماضية، مما جعل إدارة الزمالك تطبق اللائحة على اللاعب بتوقيع غرامة مالية عليه.

 

الزمالك وكأس مصر

 

وخرج الزمالك من دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، بعد الهزيمة أمام طلائج الجيش بركلات الترجيح، عقب التعادل بهدف لكل فريق في عمر المباراة.

 

وكان الزمالك قد أعلن عن تعاقده مع المغربي محمود بنتايج، في قادًما من بريست الفرنسي في صفقة انتقال حر.

 

والجدير بالذكر، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد أعلن عن رفع إيقاف القيد عن نادي الزمالك، بعد حل أزمة المستحقات المتأخرة لدي الفارس الأبيض.

 

وفي وقت سابق؛ قرر جهاز الكرة بنادي الزمالك توقيع غرامه ماليه على التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بسبب تخلفه عن الحضور فى الموعد المقرر بعد إنتهاء الاجازه التى حصل عليها اللاعبون بالإضافة إلى انضمامه إلى منتخب بلاده فى غير الموعد المحدد فى الأجنده الدوليه. 

 

وأثار الجزيري الجدل بعد أن وجه رساله إلى الجماهير البيضاء يشكرهم فيها على دعمه ومساندته وهو ما جعل البعض يفسرها على  أنها رساله وداع من اللاعب الذى هدد بفسخ عقده بسبب عدم تجاهل سداد مستحقاته الماليه التى تبلغ ٥٥٠ ألف دولار. 

 

 المباراة الودية

 

 وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره سبورتنج بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب فندق إقامة الفريق ببرج العرب، سجل أهداف الفوز للزمالك كل من سيف جعفر في الدقيقة 45 ومصطفى شلبي في الدقيقة 83 وسامسون أكينيولا في الدقيقة 85.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وحسن أبو المعاطي و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي  وعمر جابرو نبيل عماد دونجا ومحمد السيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو"وسيد عبد الله "نيمار" وحسام أشرف. 


وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من محمود الشناوي وأحمد محمود وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد عاطف ومحمد شحاتة وعبد الله السعيد وأحمد عبد الرحيم "إيشو" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومصطفى شلبي وناصر منسي.