الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تن هاج: نتابع بحرص عودة هويلوند وماونت لتدريبات مانشستر يونايتد

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 09:48 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

قال الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إنه يخطط بحرص شديد لعودة الثنائي المصاب راسموس هويلوند وماسون ماونت، وذلك بعدما عاد الاثنان لتدريبات الفريق استعدادا لمواجهة كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

 مانشستر يونايتد تعافى من الهزائم التي تلقاها في بطولة الدوري الإنجليزي

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن فريق مانشستر يونايتد تعافى من الهزائم التي تلقاها في بطولة الدوري الإنجليزي أمام برايتون وليفربول قبل فترة التوقف الدولي، ليفوز على ساوثهامبتون 3 / صفر، ثم يكتسح بارنسلي 7 / صفر في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

 

وسيتحول تركيز مانشستر يونايتد الآن إلى مباراة يوم السبت في بطولة الدوري في ملعب "سلهرست بارك"، حيث من المقرر أن يعود كل من هويلوند وماونت.

 

وعانى هويلوند من الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة أثناء مباراة ودية أمام أرسنال في يوليو الماضي في لوس أنجليس، فيما غاب ماونت عن ثلاث مباريات للفريق بسبب مشاكل عضلية.

 

وقال تن هاج: "عودتهما إلى التدريبات نبأ سار للغاية".


وأضاف: "سيكون علينا الآن اتخاذ قرار حول مدى جاهزيتهما للمشاركة في التشكيل الأساسي، لكننا سعداء بعودتهم في لياقة جيدة، لدينا العديد من المباريات التي تحتاج لمجموعة من اللاعبين، لذلك نحن سعداء".

 

وتابع مدرب مانشستر يونايتد: "يجب علينا الآن اتخاذ القرار النهائي، لقد شاركا في حصتين تدريبيتين، علينا أن نحدد مدى تعافيهما ومن ثم سنتخذ القرار النهائي غدا".

 

ضربة قاضية من مانشستر يونايتد لبارنسلي بسباعية في كأس الرابطة

 

وكان قد في عرض كروي مذهل، استعرض مانشستر يونايتد قوته الهجومية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، محققاً فوزاً ساحقاً على ضيفه بارنسلي بسبعة أهداف نظيفة.

 

المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد أثبتت استعداد يونايتد لإعادة اكتشاف بريقه بعد بداية متواضعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية تاريخية في كأس الرابطة الإنجليزية
 

سجل مانشستر يونايتد انتصاراً مدوياً على بارنسلي من الدرجة الثالثة، في إطار مباريات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية أظهر "الشياطين الحمر" تألقاً غير عادي في الهجوم، حيث أحرز ماركوس راشفورد هدفين في الدقيقتين 16 و58.

 

وأضاف البرازيلي أنتوني هدفاً ثالثاً من ركلة جزاء في الدقيقة 35، ولم يتوقف الهجوم عند هذا الحد، حيث سجل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو هدفين آخرين في الدقيقتين 45+2 و49، وأضاف الدنماركي كريستيان إريكسن هدفين في الدقيقتين 81 و85، ليختتم مهرجان الأهداف.