الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيف الجزيري يوضح سر انتصار الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر المصري

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 12:59 م
الزمالك
الزمالك

أعرب سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اعتقاده بأن التركيز العالي كان العنصر الأساسي وراء فوز فريقه على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

حيث أكد الجزيري في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي للنادي أن لاعبي الزمالك أظهروا مستوى عالٍ من التركيز طوال المباراة، مشيراً إلى أن هذا التركيز استمر حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء.

كما أعرب الجزيري عن سعادته بتسجيل هدف التعادل لفريقه، حيث قال: “سعيد جداً بالتسجيل في مرمى بيراميدز، وأود أن أشكر الجماهير التي وقفت إلى جانبنا ودعمتنا في هذه المباراة الصعبة.”

 

الإصرار على تحقيق اللقب

وفي ختام تصريحاته، أكد المهاجم التونسي عزيمته وزملائه في الفريق على بذل كل ما في وسعهم في المباراة النهائية ضد الأهلي، مشدداً على أهمية الفوز في هذا اللقاء لإسعاد جماهير الزمالك.

الجدير بالذكر أن الزمالك تمكن من التأهل للنهائي بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت باستاد آل نهيان بنادي الوحدة.

 

تدريبات استشفائية بعد الانتصار

في السياق ذاته، قرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز تنظيم تدريبات استشفائية للاعبين في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، وذلك عقب الفوز على بيراميدز. 

كما تقرر منح اللاعبين راحة من التدريبات، على أن يتم استئنافها يوم الثلاثاء استعدادًا للمباراة النهائية المرتقبة ضد الأهلي، والمقرر إقامتها على ملعب محمد بن زايد في 24 من الشهر الجاري.

 

السعيد يشيد بالتركيز والإرادة

من جانبه، أعرب عبدالله السعيد، لاعب وسط الزمالك، عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه الفريق على بيراميدز بركلات الترجيح.

حيث قال السعيد: “الحمد لله على الفوز، كانت مباراة صعبة أمام فريق قوي يضم لاعبين مميزين، لكن الزمالك أظهر مستوى عالٍ من التركيز، وهذا هو سمة الفرق الكبيرة.”

وأشار السعيد إلى أهمية الثقة بالنفس التي تحلّى بها اللاعبون، حيث أكد: “كان لدينا إيمان بقدرتنا على العودة في المباراة، وهي خاصية أساسية لدى الفرق الكبيرة. ونعمل جاهدين على تحقيق التماسك في الأداء خلال المباريات الكبرى.”

 

التركيز على النهائي

وفي ختام تصريحاته، دعا السعيد زملاءه في الفريق إلى ضرورة التركيز والاستعداد الجيد لمباراة النهائي، مؤكدًا على أهمية هذا اللقاء في تحديد مستقبل الزمالك في السوبر المصري.