الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل تليجراف لـ أحمد فهمي وميرنا نور الدين

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 04:15 م
الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

يستعد الفنان أحمد فهمي، للعودة إلي التنافس في موسم دراما رمضان القادم 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "تليجراف"، ويتعاون في مسلسل تليجراف مع الفنانة ميرنا نور الدين، ويعتبر هذا التعاون الأول الذي يجمعهم، حيث بدأ صناع العمل تصوير مسلسل تليجراف المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني القادم في 2025.

 

تفاصيل عن مسلسل تليجراف

تدور أحداث مسلسل تليجراف بطولة الفنان أحمد فهمي في إطار من الدراما والتشويق والإثارة، ويقدم المسلسل قصة مشوقة ومليئه بالأحداث، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير.

 

أبطال مسلسل تليجراف

يشارك في بطولة مسلسل تليجراف بجانب الفنان أحمد فهمي، الفنانة ميرنا نور الدين، وإدوارد، ويوسف عثمان، وبتول الحداد، ونجلاء بدر، والعمل من إنتاج سالي والي، وإخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال.

يعتبر مسلسل تليجراف، هو التعاون الأول الذي يجمع بين الفنان أحمد فهمي، والفنانة ميرنا نور الدين، علي شاشة التلفزيون، ومن المتوقع أن يحققا نجاح كبير سويا.

في سياق متصل، ينتظر الفنان أحمد فهمي عرض مسلسله الجديد “نقطه سودة”، المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر من الشهر القادم، وهو مكون من 45 حلقه وسيعرض من الأحد إلي الخميس علي منصة شاهد وشاشة قنوات إم بي سي مصر.

 ويشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي الفنانه ناهد السباعي و مجموعة من نجوم الفن أبرزهم الفنانة سوسن بدر، وفاء عامر، سارة سلامة، نضال الشافعي، سماح أنور، هاجر أحمد، هدي الإتربي، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، أحمد مجدي، مازن عبد الناصر، والفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والفنانة الراحلة ناهد رشدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

أخر أعمال الفنان أحمد فهمي

يذكر أن أخر عمل شارك به الفنان أحمد فهمي مسلسل بين السطور مع الفنانة صبا مبارك الذي عرض في يناير الماضي،  وحقق المسلسل نجاح كبير ونال إعجاب الجماهير، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول قصة حب معقده تواجه العديد من التحديات والعقبات، ويضم المسلسل مجموعه من نجوم الفن بجانب أحمد فهمي وصبا مبارك منهم محمد علاء، سلمي أبو ضيف، وليد فواز، ناردين فرج، علي الطيب، باسل ألزوار، وأخرين، والعمل من إخراج وائل فرج، وتأليف مريم نعوم.