الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

عاجل.. قطع الكهرباء ساعتين اليوم بالمنصورة.. تعرف على المناطق والموعد

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 06:30 ص
ارشيفية
ارشيفية

كشفت رئاسة حى غرب المنصورة برئاسة أحمد محمد عبد العظيم، رئيس حى غرب المنصورة بناء على إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بأنه سيتم فصل التيار الكهربائي بدءا من الساعة 7 ، وحتى 9 صباحا، اليوم الجمعة، حيث سيتم الفصل عن لوحة توزيع الجامعة القديمة جيهان وذلك لإجراء أعمال الصيانة الدورية والشاملة.

 

وتشمل المناطق المتأثرة والتى سيتم فصل التيار الكهربائى عنها هي: شارع جيهان، امتداد جيهان، شارع الترعة، شارع أحمد ماهر، شارع النخلة، شارع الجلاء، منطقة المستشفى العام، شارع منتصر، شارع الجمهورية، شارع محمد فتحى، شارع آداب، منطقة سامية الجمل، منطقة خاطر الجمال السمنودي، حى الجامعة، الزعفران، بن زايد، شارع أحمد الحسيني، شارع المدير.

 

وأهابت رئاسة حى غرب المنصورة بالمواطنين والمستشفيات والمخابز وكافة المنشآت الخدمية والجماهيرية بالمنطقة التى تم ذكرها بالبيان باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

 

وفى سياق منفصل ، نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط (4345) قضية سرقة تيار كهربائى ومخالفات شروط التعاقد، ويواجه المتهمين فى تلك الجرائم عقوبات رادعة.

 

ويعاقب القانون كل من استولى بغير حق على التيار الكهربائي، بالحبس بمدة لا تقل عن 3 أشهر وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 100 ألف جنيه، أو إحدى هاتين العقوبتين، وفي حال سرقة التيار الكهربائي تكون العقوبة بالحبس مدة لا تقل عن عام وغرامة لا تقل عن 20 ألف جنيه، ولا تزيد عن 200 ألف جنيه، أو إحدى العقوبتين.